ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 28/05/2012/2012 Issue 14487 14487 الأثنين 07 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

التقاهما أمير منطقة المدينة المنورة
وفدان من أهالي المهد والحناكية يثمِّنان جهود القيادة تجاه رفع درجة محافظتيهما إلى الفئة (أ)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، بمواقف خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - المعروفة، وحرصه - أيّده الله - على تحقيق ما يتطلّع إليه المواطن ورفع مستوى المعيشة، والعمل على تسهيل سبل الحياة الكريمة له والارتقاء بجميع الخدمات المقدمّة له.

وأشار سموه إلى أنّ رفع درجة المحافظات، سيكون له الأثر في دعم ميزانية المنطقة وزيادة المشروعات التي تعود بالنفع على الوطن والمواطن.

جاء ذلك لدى استقبال سموه لوفد محافظة المهد يتقدمهم المحافظ مصلح بن مسعد الجهني، ووفد محافظة الحناكية يتقدمهم المحافظ محمد بن عبد الله الرداس، الذين قدّموا لسموه الشكر والامتنان بمناسبة رفع محافظتيْ المهد والحناكية إلى فئة (أ)، مثمِّنين اهتمام وحرص القيادة الرشيدة وجهود سمو أمير المنطقة الحثيثة لكل ما يخدم محافظات وأهالي المنطقة. ومن جانبه قدّم سمو أمير المنطقة شكره للجميع لما عبّروا عنه من مشاعر صادقة.

هذا وقد ألقى رئيس المحكمة العامة بمحافظ المهد الشيخ عمرو بن عوض السلمي، كلمة أهالي المحافظة، رفعوا خلالها الشكر والدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود وليّ العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهما الله -، مجدّدين العهد والولاء والمباركة للقيادة الرشيدة، ومؤكدين أنّ الملك الصالح خادم الحرمين الشريفين، قاد البلاد بكل أمانة واقتدار، من خلال الإنجازات العظيمة التي تميّزت بالشمولية والتكامل في جميع المجالات، والمشروعات التعليمية والمشروعات العملاقة، مع المحافظة على العقيدة الإسلامية الصحيحة منهجاً ودستوراً.

عقب ذلك ألقى الدكتور عيسى بن شباب الحربي كلمة أهالي محافظة الحناكية، أوضح فيها أنّ التاريخ يسجل للمملكة ولملكها المعطاء، جملة من المكرمات وحلة من الأعطيات تدوّن بمداد من ذهب على صفحات من نور تزيد بهاءً وشعاعاً على مرور الأيام، منوّها في هذا الصدد بالموافقة الكريمة على رفع مستوى محافظ الحناكية إلى فئة (أ)، قائلاً: «كم لهذا القرار من دلالات نيّرات وتبعات مباركات ووافر الخدمات، فحقّ علينا أن نقدم لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - شكراً جزيلاً وتقديراً كبيراً وعرفاناً ودعاءً».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة