ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 28/05/2012/2012 Issue 14487 14487 الأثنين 07 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في إطلالة جديدة
(مناسبات) تواكب ذكرى البيعة بعددها الـ 29

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت مجلة مناسبات عددها التاسع والعشرين، بمناسبة ذكرى بيعة الشعب السعودي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز. حوى العدد بين دفّتيه ملفاً خاصاً عن أبرز المنجزات التي شهدتها المملكة في العام الماضي والتي جاءت مكمِّلة لسلسلة المنجزات التي بدأها خادم الحرمين الشريفين منذ تولِّيه مقاليد الحكم في البلاد حتى اليوم، كما استعرض العدد قائمة من إنجازات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وليّ العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، كما تطرّقت المجلة في عددها إلى لمحة من الإسهامات الإنسانية لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع، تجسّدت في مركز الأمير سلمان لعلاج الكلي.

وأفردت مناسبات في عددها التاسع والعشرين عدداً كبيراً من صفحاتها لقضايا المرأة السعودية، فأفردت المجلة تقريراً موسعاً لما تحقّق للمرأة السعودية من منجزات، وما نالته من مكتسبات في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، فيما خصصت المجلة قضية العدد لموضوع عمل المرأة السعودية في ظل نسبة البطالة المرتفعة في صفوف الإناث السعوديات.

وواصلت مجلة مناسبات في عدد البيعة فتح ملف الفساد الذي بدأته في الأعداد الماضية، منجزة وعدها سابقاً بإفراد تقرير خاص في كلِّ عدد من أعدادها عن الفساد، ضمن خطة المجلة لمواكبة التوجُّه الوطني العام لمكافحة الفساد، واستجابة لرغبة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، أن يقوم كل مواطن بدوره في مكافحة الفساد من موقعه وبقدر ما يستطيع. وواصلت (مناسبات) من خلال ملف رسالة الجامعات، الوقوف على أبرز المنجزات التي حققتها الجامعات السعودية في الآونة الأخيرة، منتخبة عدداً من أبرز الجامعات التي حققت نجاحات لافتة على الصعيدين التعليمي والأكاديمي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة