ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 28/05/2012/2012 Issue 14487 14487 الأثنين 07 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل سمو أمين المنطقة والسفير اليمني وأمين المدينة المنورة
سمو أمير منطقة الرياض يحث رئيس وأعضاء المجلس البلدي على مضاعفة الجهود لخدمة المواطنين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض رئيس المجلس البلدي لمدينة الرياض وأعضاء المجلس.

وفي بداية اللقاء استمع سموه لتقرير عن إنجازات المجلس والدور الذي يقوم به بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض والهيئة العليا لتطوير منطقة الرياض لكل ما فيه راحة المواطن والمقيم. وشكرهم سمو أمير منطقة الرياض على ما يقومون به من أعمال، حاثهم على مضاعفة الجهود لخدمة المواطنين. كما استقبل سموه في مكتبه بقصر الحكم أمس سفير جمهورية اليمن المعتمد لدى المملكة محمد علي الأحوال الذي ودَّع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير لبلاده بالمملكة. وقدَّم سموه شكره وتقديره للسفير اليمني على الجهود التي بذلها لتعزيز أواصر العلاقة الأخوية بين البلدين الشقيقين طيلة فترة عمله في المملكة، متمنياً له ولبلاده مزيداً من التقدم والازدهار. من جهة أخرى استقبل سمو أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي أمين منطقة المدينة المنورة المعين الدكتور خالد بن عبدالقادر حسن طاهر.

وفي بداية اللقاء شكر أمين المدينة المنورة سموه على الدعم الذي حصل عليه خلال إشرافه على واحة الأمير سلمان للعلوم وخلال إشرافه على بعض أعمال الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الرياض.

وفي نهاية اللقاء تمنى سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز لمعاليه التوفيق في ما أوكل إليه من أعمال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة