ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 28/05/2012/2012 Issue 14487 14487 الأثنين 07 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أشارت لوجود فرص وظيفية للراغبات من خريجات الجامعة بالصندوق
مندوبة من بعثة صندوق النقد الدولي تزور جامعة الأميرة نورة

رجوع

 

الجزيرة - مريم السلطان

أشادت السيدة غادة فياض من بعثة صندوق النقد الدولي بما شاهدته في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن من مبانٍ متميزة وتجهيزات تقنية وخبرات نسائية أكاديمية بحثية للارتقاء بالعملية البحثية والأكاديمية لمواكبة المستجدات العالمية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها السيدة فياض لجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن يوم الاثنين 30-6-1433هـ، حيث كان في استقبالها بمبنى الإدارة الرئيس المدير التنفيذي في مركز الأميرة نورة بنت عبد الرحمن لدعم وتطوير الأعمال أ. نور العبد الكريم والعلاقات الخاصة بمعالي مديرة الجامعة أ. ميسون اللهيب.

وكان في استقبالها بمكتب معالي مديرة الجامعة وكيلة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتورة فردوس الصالح ووكيلة الجامعة للدراسات والتطوير والمتابعة الدكتورة فاطمة العبودي، وجرى تبادل الأحاديث ذات الاهتمام المشترك.

بعد ذلك توجهت الضيفة للمكتبة المركزية حيث كان في استقبالها عميدة شؤون المكتبات الدكتورة هيا المنيع التي أطلعت الضيفة من خلال جولة تعريفية لأرجاء المكتبة على محتوياتها، وقد أبدت السيدة فياض إعجابها الشديد بتصميم المكتبة ونظام الروبوت الموجود فيها وتحدثت د. هيا عن مدى قدرة المكتبة لاستيعاب أعداد هائلة من الكتب لتوفير جميع مصادر المعرفة لجميع المنسوبات.

وتعرفت الضيفة على الجامعة وأقسامها وتخصصاتها ومرافقها، من خلال زيارة مركز المؤتمرات حيث تلقت شرحاً وافياً من خلال مجسم الجامعة الموجود في البهو الرئيس، بعدها دخلت الضيفة إلى المسرح الرئيس الذي قالت عنه إنه يوازي المسارح العالمية من حيث المساحة والتقنية.\وشملت الزيارة كلية الإدارة والأعمال حيث تعرفت برفقة عميدة الكلية الدكتورة فايزة الفايز على التقنيات الحديثة التي توفر بيئة دراسية جيدة للطالبات ودار نقاش حول صندوق النقد الدولي، وقد أشارت السيدة غادة فياض إلى وجود فرص وظيفية لدى الصندوق للراغبات من طالبات الكلية بعد تخرجهن.

وقد تم تكريم الضيفة وقُدمت لها هدية تذكارية عبارة عن «باب تراثي سعودي، وكتيبات تعريفية عن الجامعة، بالإضافة لفلاش يحتوي على فيلم تعريفي عن الجامعة».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة