ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 28/05/2012/2012 Issue 14487 14487 الأثنين 07 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* أحمد الفريدي ليس بحاجة إلى هذا التردد في اتخاذ القرار بشأن تجديد عقده مع الهلال. فالأمور واضحة ويجب عليه أن يكون صريحا. وخصوصاً أن إدارة النادي كانت صريحة معه للغاية.

***

* الفريق الهلالي يعج بالنجوم والمواهب ومن الصعب أن تعمل الإدارة على منح أحدهم ميزة أو تفضيلاً خاصاً دون الآخرين لأن ذلك سيفتح عليها باباً من الصعب إغلاقه.

***

* توجه الإدارة النصراوية للتجديد مع حسين عبدالغني رغم معارضة المدرب وعدم ترحيبه باستمرار اللاعب قد يدفع الفريق ثمنه غالياً في إحدى مراحل الموسم القادم. فاللاعب من الصعب أن يشارك رغماً عن المدرب كما أنه لن يقبل الجلوس على مقاعد الاحتياط موسمين.

***

*الجماهير الأهلاوية يجب أن تقف في صف الإدارة وتدعمها في مفاوضاتها مع النجمين الحوسني وكماتشو لا أن تقف في صف اللاعبين وتضغط على الإدارة.

***

* بعد أن رفض ماتورانا استمراره بات الجزائري بوقاش حراً في توقيعه وهو مكسب لأي فريق من فرق الوسط فيما لو تم استقطابه. فهل نراه في الفيصلي أو التعاون أو الرائد أو هجر، أو حتى في صفوف أحد الصاعدين الوحدة أو الشعلة؟

***

* النقد القاسي الذي يوجه لإدارة اللواء محمد بن داخل ليس له ما يبرره. فالأمور تسير نحو تحسن كبير والمشرف العام على الفريق وعد بأن يشاهد الاتحاديون وغير الاتحاديين فريقا لم يشاهدوه من قبل. فلماذا الاستعجال والحدة في النقد؟

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة