ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 28/05/2012/2012 Issue 14487 14487 الأثنين 07 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الأهلي عقد مؤتمراً صحفياً في الرياض وقع خلاله عقد الحوسني الجديد.. وقال:
أخبرت رئيس الهلال أننا لا نريد «الفريدي».. والألقاب الجماهيرية لن تحقق لنا شيئاً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان :

عقد رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد مؤتمراً صحافياً في منزل سموه بمدينة الرياض بعد مغرب أمس الأحد.. ووقع سموه في بداية المؤتمر الصحافي عقد اللاعب عماد الحوسني مدة عام ووقع عن اللاعب وكيله تركي المقيرن.. وأعلن سموه في المؤتمر التجديد للحوسني مدة عام والتعاقد مع بدر الخميس لاعب التعاون مدة ثلاث سنوات.. وأكد رئيس الأهلي أن كل التعاقدات التي أتمها النادي جاءت بتوصية فنية من المدرب، مشيراً إلى أن بالومينو وفيكتور سيموس مستمران مع النادي وبطاقتاهما ملك النادي بالإضافة إلى أن الأهلي قدم عرضه الأخير للبرازيلي كماتشو وينتظر رد اللاعب خلال يومين، مشيرا إلى أن الأهلي متى ما أراد أي لاعب فسينهي موضوعه، مؤكداً أنه في حال حدث العكس من عدم استمرار اللاعب فلن يتأثر الأهلي.. وأشار الأمير فهد أن الأهلي قدم عرضه الأخير لحسن الراهب ولكن الأخير لم يرد وبالتالي فقد بات بنسبه تصل لـ99% خارج حسابات الأهلي وهو لاعب حر حالياً. وكشف سموه أن مالك معاذ انتهت إعارته وسيعود للأهلي وتبقى من عقده عام كامل وأن أمر استمراره راجع للجهاز الفني.. وشدد سموه على أنه استفاد من عامه الأول عندما كان مشرفاً واستفاد من عامه الثاني وهو رئيس، مؤكداً أنه دائماً يسعى لتصحيح أخطائه.. وأشاد سموه بالأمير خالد بن عبدالله وقال هو من تكفل بصفقات الأهلي ودائماً وأبداً له أياد بيضاء للنادي وأشكره على كل شيء يقدمه للنادي وهو الداعم الأول للنادي ولي شخصياً.. وأشار سموه إلى أنه يعقد اجتماعات أسبوعياً، مشيداً بالمشرف على الكرة الأستاذ طارق كيال وقال إنه قدم عملاً جباراً للنادي ويشكر عليه.. واستغرب سموه ما يطرح في الإعلام حول عمر هوساوي لاعب النصر .. وقال لم نفاوضه ولم نفكر فيه أصلا لأن المدرب لم يشاهده في الأساس مع الأحترام الكبير للاعب.. وأكد سموه أنه أجرى اتصالاً برئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وأخبره أن أحمد الفريدي ليس في حسابات النادي الأهلي ولم يتحدث عنه مدرب الفريق، مشيراً إلى أن الفريدي لاعب كبير ولكنه ليس في حسابات الأهلي.. وحول بطولة السوبر، قال: هي بطولة جديدة وهامة وفي النهاية هي بطولة ونسعى لتحقيقها ولكن حتى الآن لم يصلنا خبر رسمي حولها.. وحول علاقة الأهلي بالشباب، قال: على المستوى الشخصي لي ولإدارة النادي فلا مشكلة لدينا مع نادي الشباب وإدارته وأترك الحكم للجماهير والمحايدين. ورفض سموه الحديث عن عد الشراكة مع STC وقال: لا يحق لنا مفاوضة أي طرف آخر ما لم ندخل في الستة أشهر الأخيرة من العقد حالنا هنا كحال اللاعبين. وحول لقب الملكي الذي يثار حوله جدل بين الهلال والأهلي، قال إن اللقب لا يجلب البطولات وإنما 11 لاعباً في الملعب هم من يحقق البطولات، مشيراً إلى أن للكل الأحقية في الحديث عن مثل هذه الأمور والدفاع عن حقوقهم.

من المؤتمر:

- تأخر المؤتمر حوالي نصف ساعة انتظاراً لكاميرا القناة الرياضية السعودية حيث تأخر الزملاء عن الحضور وذلك لأن خبر المؤتمر من الأصل لم يصل للإعلاميين إلا متأخراً.

- الزميل خالد قاضي حضر المؤتمر.. ولم يتوقف عن التدخل في بعض تفاصيل حديث رئيس الأهلي حيث حث سموه على مدح الجماهير والأمير خالد بن عبدالله رغم أن سموه قد أغدق المدح عليهم.

- جمع غفير من الإعلاميين حضر المؤتمر.. وإذاعة U FM قامت بنقل المؤتمر على الهواء مباشرة. - المؤتمر مساء أمس قد يكون أفسد مقابلة تلفزيونية أجراها الأمير أمس حيث تحدث سموه عن كل شيء بحضور كاميرات كافة القنوات الرياضية.

- الأمير فهد بن خالد رجل «جنتلمان» لا تفارقه الابتسامة وعلى خلق رفيع ويشكر على روحه الرياضية واستقباله الحافل للإعلاميين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة