ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الأندلس العقارية» تبدأ أعمال مشروعها الفندقي في جدة

رجوع

 

بدات شركة الأندلس العقارية أعمال الحفر والانشاء للبرج الفندقي الملاصق للأندلس مول في جدة، بعد حصول الشركة على رخصة بناء من أمانة محافظة جدة لعدة أبراج.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس أيمن بن محمد المديفر إنه استكمالاً لنجاح (الاندلس مول) الواقع في قلب منطقة مركز المدينة على ميدان الملك عبد العزيز – تقاطع الملك عبدالله مع طريق الامير ماجد, وامتدادا لمشاريع الشركة الأخرى في الرياض والدمام , فقد شرعت الشركة بالحصول على الموافقات النظامية لمشروع (الأندلس سكوير) المحيط لمركز الأندلس مول التجاري كمشروع تكاملي متعدد الاستخدامات، وعلى مساحة إجمالية قدرها 197 ألف متر. وأوضح أن المشروع يحتوى على برجين مشتملين على فندقين على واجهة المشروع ومواجهة لميدان الملك عبدالعزيز بارتفاع 37 دوراً كما يشتمل المشروع على برجين سكنيين بارتفاع ثلاثين دوراً, بالإضافة الى برج فندقي ملاصق لـ (الأندلس مول) الأمر الذي يعد إضافة نوعية لمركز المدينة الذي تحظى منطقته بتنمية خاصة.

ومشروع (الأندلس سكوير) هو عبارة عن أبراج الأندلس العقارية الخمسة (فندقي ، سكني ، تجاري) بمدينة جدة، وتم البدء بالعمل في البرج الفندقي الذي يحيط بمركز (الأندلس مول)، وبإجمالي مساحة 28,255م2، ومساحة مواقفه إلى نحو 9,435م2.

ويعتبر مركز (الاندلس مول) أحد أهم أسواق جدة وباكورة مشاريع الشركة في منطقة مركز المدينة (المطار القديم) الذي ينتظره مستقبل واعد في ظل القفزات التنموية لوسط مدينة جدة ولمشروع محطة قطار الحرمين القريب من الموقع، بالإضافة الى ما تنعم به المدينة من دعم سخي واهتمام من الدولة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة