ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«تادك» تطرح أرضاً بمساحة 703 آلاف متر مربع في مزاد علني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تطرح شركة طيبة للتنمية الزراعية (تادك) بالمدينة المنورة أرضاً بصك زراعي بمساحة أكثر من (703) آلاف متر مربع وذلك في مزاد علني يوم الأربعاء القادم 09-07-1433هـ الموافق 30-05-2012م.

وفي هذا الصدد قال المهندس إبراهيم بن سليمان الرباح رئيس مجلس المديرين أن الشركة قد عينت شركة طود لإدارة وتسويق العقار لتسويق الأرض وإدارة المزاد. وأشار المهندس الرباح إلى أن الأرض تعتبر ذات مواصفات استثنائية من ناحية المساحة التي تبلغ أكثر من (703) آلاف متر مربع, ومن حيث الموقع حيث تقع على الدائري الثالث للمدينة المنورة وبطول يبلغ أكثر من (2) كيلومتر، مضيفا أنه وبالرغم من أن الأرض بصك زراعي إلا أن قربها من النطاق العمراني للمدينة ووقوعها على الدائري الثالث جعل منها فرصة حقيقية للعديد من الاستثمارات. وذكر المهندس الرباح بأن من مميزات الأرض إحاطتها بأربعة شوارع رئيسية حيث يحدها من الشمال الطريق الدائري الثالث ومن الجنوب شارع بعرض (50) متراً ومن الشرق شارع بعرض (50) متراً ومن الغرب شارع بعرض (100) متر.

وتوقع المهندس إبراهيم بن سليمان الرباح رئيس مجلس المديرين بشركة طيبة للتنمية الزراعية (تادك) بأن المزاد الذي سيقام بمشيئة الله على الأرض يوم الأربعاء القادم بفندق مريديان المدينة (الشيراتون سابقاً) سيحظى بإقبال وحضور عدد كبير من الشركات ورجال الأعمال والمستثمرين لانتهاز هذه الفرصة النادرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة