ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ماكدونالدز تشارك أبناء إنسان في الأنشطة الرياضية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تواصلاً مع ما تقدّمه شركة الرياض العالمية للأغذية الوكيل الحصري لسلسلة مطاعم ماكدونالدز السعودية في كل من مناطق الوسطى والشرقية والشمالية، شاركت ماكدونالدز في رعاية الفعالية التي قام بها طلاب كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود برئاسة فخرية من عميد الكلية الدكتور يوسف عبده عسيري وإشراف الدكتور عبد الله العمراني وكانت هذه الفعالية لإخوانهم الأيتام بجمعية إنسان بعنوان الصيدلي إنسان.

وتأتي هذه المشاركة ضمن اهتمامات ماكدونالدز السعودية في رعاية الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية في المجتمع ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة، وقام بتنظيم الفعاليات والمسابقات عدد من طلاب الكلية وسط حضور ما يقارب من 80 طالباً من المرحلة الابتدائية بالإضافة إلى عدد من المشرفين في الجمعية ومنسوبي الكلية مع أبنائهم وحضور من طلاب الجامعة أيضاً.

وقام بتوزيع الجوائز على الفائزين من أبناء إنسان والحاضرين الدكتور عبد الله العمراني ومدير العلاقات العامة بشركة ماكدونالدز السعودية الأستاذ وضاح عمران الذي قدّم كأس البطولة التي جرت ضمن تلك الفعاليات بين أبناء إنسان, كما قدمت ماكدونالدز السعودية وجبات لأطفال إنسان كدعم من الشركة لهؤلاء الأبناء الغالين على قلوب الجميع.

ونال تنظيم المهرجان استحسان الطلاب والإداريين من الجمعية الذين أبدوا إعجابهم بجودة التنظيم ومشاركة ماكدونالدز السعودية فيه.

وتحرص ماكدونالدز السعودية على وضع بصمات لها في المسؤولية الاجتماعية من خلال رعايتها للأنشطة والفعاليات والمسابقات للجمعيات الخيرية وغيرها من الجهات الأخرى إيماناً منها بأهمية مشاركة القطاع الخاص في خدمة المجتمع, حيث شاركت في مختلف الحملات الخيرية والصحية والتوعوية والأمنية, كما شاركت في حملات الحفاظ على البيئة وترشيد استخدام المياه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة