ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

العيسائي «تقنية» وباناسونيك تطلقان خادم الاتصالات متعدد الاستعمالات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت باناسونيك، الممثلة حصرياً في المملكة العربية السعودية بشركة التقنية التشغيلية للحلول المتقدمة «تقنية» إحدى شركات مجموعة العيسائي، خادم الاتصالات KX-NS1000 الجديد، وهو مقسم هاتفي أحادي يمكن استخدامه كنظام قائم بذاته، وكنظام شبكات عبر مقاسم هاتفية متعددة.

وفي تعليق له على إطلاق جهاز الخادم الجديد، قال السيد هيديفومي كاواكيتا، مدير عام باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق - مكتب السعودية «جهاز باناسونيك KX-NS1000 هو الحل الأمثل للسوق السعودي، حيث تتمتع أعمال الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم بالازدهار في ظل الاقتصاد القوي الذي تنعم به المملكة. إنه نظام متعدد الاستعمالات ويمكنه تزويد المنشأة بخدماته في كافة مراحل نموها بكل بساطة عبر تنشيط الخيارات والتطبيقات المتنوعة التي يتضمنها حسب احتياجات المنشأة كلما توسعت أعمالها، بينما يعمل في الوقت ذاته كجهاز خادم يوفر نظام اتصالات متطور ذو تقنيات متقدمة تستجيب لاحتياجات أكبر المنشآت على الإطلاق».

وحول المزايا التقنية التي يقدمها النموذج الجديد، أوضح السيد كن ماتسوشيتا، مدير أنظمة الشبكات - باناسونيك اليابان «إحدى المزايا التي يتمتع بها الجهاز KX-NS1000 هي المرونة العالية وملائمته لمختلف احتياجات قطاع الأعمال من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتطورة والتطبيقات الحديثة التي تتيح تصميم نظام الاتصالات الذي يرغبه المستخدم، فالجهاز يعتبر نظاماً مثالياً للمنشآت الصغيرة والتي تحتاج لعدد ثمانية مستخدمين ، كما أنه أيضاً يلبي متطلبات المنشآت المتوسطة والكبيرة التي قد تحتاج حتى 1000 مستخدم».

ويعد جهاز KX-NS1000 مناسباً للشركات التي تتوزع مكاتبها في مناطق جغرافية متعددة وذلك عن طريق ربطها بشبكة اتصالات واحدة قادرة على الجمع بين 16 موقعاً وحتى 1000 مستخدم بواسطة بروتوكولات باناسونيك الخاصة، التي تقدم شفافية كاملة في مجال ربط الشبكات. وتضيف ميزة OSIG ربطا حتى 8,000 مستخدم في الشبكة. وبفضل قابليته على تغطية مختلف مساحات المكاتب، فإن جهاز KX-NS1000 يتمتع بإمكانية توسيع طاقته الاستيعابية كلما نمت أعمال المنشأة. ولا يكتفي الخادم الجديد من باناسونيك بذلك، فهو يقدم أداء متواصلاً واتصالاً مستداماً من خلال تكامله مع الهواتف الجوالة التي يمكن أن تعمل كامتداد للخادم تمكن المستخدم من استقبال المكالمات الواردة إلى المكتب عبر خط اتصال واحد ومن هاتفه المحمول.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة