ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الخطوط الجوية العربية السعودية» ترفع مستويات ارتباطها بوكالات السفر والسياحة

رجوع

 

جدة - عبدالله الزهراني:

رفعت الخطوط من مستوى ارتباطها بشبكة «سيبر» العالمية المزوّد الرائد عالميًا لحلول السفر عالية المستوى من خلال تجديد الاتفاقية معها، حيث تتمكن من خلالها أكثر من 350 ألف وكالة سفر مرتبطة بالشبكة حول العالم من الوصول إلى مقاعد وأسعار الخدمات التي توفرها «السعودية».

وقال مساعد مدير عام الخطوط للمبيعات عبد المحسن جنيد: تدرك «السعودية» أهمية أنظمة التوزيع العالمي وإمكاناتها المبتكرة في مساعدة سوق شركات الطيران وتمكينها من بيع منتجاتها إلى الملايين من المسافرين حول العالم».

وأضاف: تأتي أهمية تمديد اتفاقية توزيع الأسعار عبر شبكة «سيبر» باعتبارها مكونًا رئيسًا من إستراتيجية النمو الدولية للناقلة، ويمثل التعاون مع «سيبر» أهمية حيوية بالنسبة لأعمالنا في السوق المحلي، ويمكننا من توسيع مدى وصول الشركة إلى المزيد من العملاء حول العالم، الأمر الذي سيساعد في دفع أعمال الشركة إلى آفاق جديدة».

من جهته أوضح رئيس شبكة «سيبر» الشرق الأوسط، دانيل نعوموفيت أن الاتفاقية تشمل استخدام المستند الإلكتروني المتنوع* EMD في المستقبل وتحسين الربط، عملائنا من وكلاء السفر خيارات أوسع ومحتوى ملائم في المملكة والمناطق الأخرى في العالم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة