ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بمناسبة مرور خمس سنوات على انطلاقة البرنامج
موبايلي تحتفي بشركاء «نقاطي» وتستعرض معهم مسيرة النجاح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض:

احتفلت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» بشركائها في برنامج «نقاطي» بمناسبة مرور خمس سنوات على انطلاق البرنامج وذلك مساء يوم السبت الماضي بفندق الفورسيزن بالرياض بحضور العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «موبايلي» المهندس خالد بن عمر الكاف وعدد من المسؤولين بالشركة.

واستعرضت «موبايلي» خلال الحفل مسيرة النجاح التي مرَّ بها البرنامج منذ انطلاقته في يونيو 2007م وحتى الآن، مشيدة بالجهود الكبيرة التي بذلها شركاء البرنامج والذين لهم دور كبير فيما وصل إليه من نجاحات انعكست على رضا المشتركين، كما شهد الحفل الاحتفاء بالشركاء الجدد الذين انضموا مؤخرًا إلى كوكبة الشركاء، في خطوة عكست مدى الاهتمام الذي توليه «موبايلي» بشركائها.

وفي نهاية الحفل قام المهندس الكاف بتوزيع الدروع التقديرية والهدايا لجميع الحاضرين. وقال المهندس خالد الكاف في كلمة بهذه المناسبة: إن برنامج «نقاطي» أسهم في تعزيز العلاقة بين الشركة ومشتركيها من خلال إضافة قيمة حقيقية تبدي ما نكنه لهم من تقدير على اختيارهم لشركة «موبايلي» بأن تكون وسيلة التواصل مع عالمهم الخاص، وأشاد المهندس الكاف بالجهود المميزة التي بذلها شركاء البرنامج خلال مسيرة النجاح التي مرَّ بها «نقاطي» وما أضافته منتجاتهم التي تميَّزوا بها من خيارات متنوعة أرضت جميع الأذواق.

وأكّد المهندس الكاف على أن «موبايلي» تعمل وفق رؤية واضحة لتحقيق أقصى متطلبات الرفاهية لمشتركيها من خلال تسخير خدماتها ومنتجاتها لتواكب كل التطورات التي تطرأ في عالم الاتصالات.

وكانت «موبايلي» قد سعت جاهدة إلى إضافة المزيد من شركاء البرنامج لتوسع بذلك دائرة الخيارات المتاحة التي جاء معظمها بناء على طلبات وخبرات المشتركين التي أولتها الشركة جلّ اهتمامها، علمًا بأنها أتاحت لجميع مشتركيها سواء في الخطوط المفوترة أو الخطوط المسبقة الدفع الانضمام تلقائيًا إلى البرنامج دون الحاجة لتفعيل الخدمة، فكل ريال يصرفه المشترك مقابل استخدامه أيًا من منتجات وخدمات موبايلي، كما يُعدُّ قيمة مضافة يمكنه استبدالها لاحقًا بمكافآت قيمة ومجانية سواء كانت من خدمات (موبايلي)، أو مكافآت عينية مجانية عن طريق شركاء برنامج (نقاطي).

تجدر الإشارة إلى أن «موبايلي» قد دشنت مؤخرًا بوابة برنامج (نقاطي) على موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت بمميزات غير مسبوقة كالاستفسار عن رصيد النقاط المكتسبة، وكيفية الاستفادة منها دون الحاجة إلى التسجيل المسبق بالموقع، بالإضافة إلى قسم خاص عن شركاء برنامج (نقاطي) يحتوي على آخر أخبار الشركاء الجدد المنضمين حديثًا للبرنامج والعروض الخاصة التي يطلقونها، كما يمكن للمشتركين تقييم شركاء البرنامج أثناء تجربتهم لاستبدال نقاطهم المكتسبة لديهم، وذلك من خلال زيارة (بوابة نقاطي) من خلال الرابط http://www.mobily.com.sa-neqaty



 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة