ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د. أبا الخيل يستقبل أعضاء المجلس التنفيذي لاتحاد الجامعات الإسلامية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

استقبل معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية رئيس المجلس التنفيذي لاتحاد جامعات العالم الإسلامي الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل أعضاء المجلس التنفيذي لاتحاد الجامعات الإسلامية ظهر أمس الأول في برج الجامعة، وبحضور معالي رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن صقر الغامدي، ومساعد رئيس جامعة نايف الدكتور جمعان بن رشيد بن رقوش، ووكلاء جامعة الإمام وعدد من مسؤوليها.

ورحب معالي الدكتور أبا الخيل بالضيوف المشاركين في أعمال الدورة السابعة عشرة للمجلس التنفيذي في رحاب الجامعة، وقدم لهم نبذة مختصرة عن أبرز نشاطات جامعة الإمام محلياً ودولياً. كما عبر معالي مدير الجامعة عن سعادته بزيارة أعضاء المجلس للجامعة، متمنياً أن تحقق هذه الدورة ثمارها المرجوة منها وتطلعات المشاركين فيها.

وأضاف معاليه: إن الجهود التي يقوم بها الاتحاد لم تأت من فراغ وإنما جاءت وفق خطط علمية وإستراتجيات مدروسة جعلت منه يضم أكثر من 14 جامعة عربية وإسلامية على مستوى العالم، مثمناً جهود جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في هذه الاستضافة المتميزة لاتحاد جامعات العالم الإسلامي الذي يعد أكبر شاهد على ما تقوم به من نشاطات متميزة على المستوى المحلي أو الدولي.

وفي ختام الاستقبال كرم معالي الدكتور أبا الخيل معالي رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية ومساعده على جهود في استضافة الاتحاد في دورته السابعة عشرة، كما كرم المشاركين في الدورة من أعضاء المجلس التنفيذي ومديري الجامعات. ثم دعا معاليه الوفد الزائر إلى تناول وجبة الغداء.

وكان الوفد قام بزيارة مبنى المؤتمرات والتعليم المستمر والمعهد العالي للقضاء والصلاة بجامع خادم الحرمين الشريفين بالمدينة الجامعية وزيارة مكتبة الأمير سلطان للعلوم والمعرفة وزيارة المنشآت الرياضية وكلية الطب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة