ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما أشاد بتميز مخرجاتها ومبتعثيها بأمريكا.. الجبير:
دعم المليك سر تميز جامعة جازان في بناء الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واشنطن - إبراهيم بكري:

وصف معالي سفير خادم الحرمين الشريفين بالولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ عادل الجبير رؤية جامعة جازان الطموحة في الارتقاء بمخرجاتها بالرؤية الوطنية الصادقة التي تجسد عمق الرؤية الحكيمة وبُعد النظر في قراءة المستقبل بتأهيل أجيال قادرة على التميز والعطاء للأسهام في بناء الوطن في مختلف مجالاته. وبيّن الجبير أن تجربة جامعة جازان في ابتعاث طلابها وطالبتها للتدريب في أمريكا مشروعٌ ناجحٌ، وله أثر ملموس في التأهيل العلمي واكتساب الخبرات من الجامعات العالمية «وهذا ما نلمسه حقيقة في أرض الواقع منذ انطلاق برنامج جامعة جازان للتدريب الخارجي قبل أربع سنوات, وإن استمراره خير شاهد على نجاح التجربة».

وقد أشاد الجبير بتميز مبتعثي ومبتعثات جامعة جازان في الولايات المتحدة الأمريكية، وبحسن تمثليهم للوطن علمياً وأخلاقياً، وأكد أن لهم دوراً ملموساً في تعزيز نجاح تجربة الابتعاث لأمريكا من خلال منجزاتهم البحثية والعلمية في مختلف المجالات. كما تطرق معاليه إلى تدشين خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مؤخراً المرحلة الثانية لمشروع المدينة الجامعية بجازان، التي تجسِّد الدعم اللامحدود من لدن حكومتنا الرشيدة لجامعة جازان على مختلف الأصعدة.

جاء ذلك خلال زيارة معالي سفير خادم الحرمين الشريفين بالولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ عادل الجبير جناح جامعة جازان المشارك في يوم المهنة الخامس، الذي تنظمه وتشرف عليه الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة الأمريكية، على هامش احتفالات الملحقية بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رعاه الله - للابتعاث الخارجي، برعاية معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري.

وقد أوضح رئيس وفد جامعة جازان المشارك الدكتور حسين بن حمد دغريري أن مشاركة الجامعة في هذه الفعاليات بمناسبة يوم المهنة تأتي في إطار اهتمام الجامعة بدعم برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي من خلال استقطاب الكفاءات العلمية المميزة.

واختتم الدغريري تصريحه بقوله: إن هذه المشاركة تأتي ترجمة للتطور الكبير الذي تعيشه الجامعة في مختلف مراحلها. معرباً عن شكره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع على دعمه المتواصل لكل الفعاليات والنشاطات التي تعكس تميز الجامعة وإنجازاتها داخل المملكة وخارجها في ظل الدعم اللامحدود الذي تجده الجامعة من قِبل حكومة خادم الحرمين الشريفين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة