ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير طلال يرعى وضع حجر أساس مقر الجامعة العربية المفتوحة في المملكة.. السبت القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وسيلة الحلبي

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز، رئيس برنامج الخليج العربي للتنمية «اجفند»، رئيس مجلس أمناء الجامعة العربية المفتوحة يتم وضع حجر أساس مبنى الجامعة العربية المفتوحة بالمملكة العربية السعودية، في الرياض، مساء يوم السبت القادم الثاني عشر من رجب الجاري الموافق الثاني من يونيو 2012 وذلك في موقع المشروع بحي حطين شمال مدينة الرياض.

وفي تصريح لمدير فرع الجامعة العربية المفتوحة بالمملكة العربية السعودية الأستاذ الدكتور سالم بن مطر الغامدي قال: «رعاية سمو الأمير طلال بن عبد العزيز هذا الحفل لوضع حجر الأساس لمبنى الجامعة، وأن رعاية سموه الكريم تعد امتدادا لما توليه قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز من رعاية لمسيرة التعليم العالي في بلادنا الغالية، كما أن رعاية سموه هذا الحدث التاريخي بالجامعة العربية المفتوحة هي استمرار لمآثر سموه تجاه الجامعة ورسالتها وأهدافها وطلابها ومنسوبيها.

وأضاف الغامدي: إن وضع حجر الأساس يشكل خطوة هامة في مسيرة الجامعة في المملكة حيث سيتيح الفرصة للجامعة لتتوسع في أعداد الطلاب والطالبات كما ستوفر الفرصة لإضافة تخصصات جديدة، والبدء في التشغيل الفعلي لعدد من برامج الدراسات العليا، كما أن وضع حجر الأساس للجامعة العربية المفتوحة يشكل حافزا للكثير من الراغبين في الالتحاق بالجامعة ومواصلة تعليمهم الجامعي بمعايير عالمية الجودة لا سيما أن الجامعة حصلت مؤخرا على الاعتماد البريطاني لمدة خمس سنوات مؤخرا.

وتقع المدينة الجامعية الجديدة في حي حطين، غرب مركز الملك عبد الله المالي، على مساحة 38.133 مترا مربعا. وأكد الغامدي أن المشروع سيكون تحفة معمارية في قلب العاصمة الرياض وسيكتمل الإنشاء في أواخر 2013م..

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة