ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير الجوف يلتقي أمين المنطقة الجديد
ترسية مرسى بحيرة دومة الجندل بمبلغ قارب المليونَيْ ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف- محمد الحموان:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، بعد ظهر أمس الاثنين الاجتماع التاسع لمجلس التنمية السياحية بمنطقة الجوف، وذلك بصالة الاجتماعات الرئيسية بمقر الإمارة.

وعقب الاجتماع قال المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة الأستاذ حسين الخليفة: إن الاجتماع استعرض ترسية المجموعة الأولى لمشاريع التهيئة بمنطقة الجوف لعام 2012م، التي تشتمل على مرسى بحيرة دومة الجندل بقيمة 1931269.03 ريال، والحديقة المضيئة بحديقة قارا.

كما تم استعراض تقرير عن قطاع الإيواء السياحي بالمنطقة؛ حيث شدد سموه على التزام أصحاب المنشآت بالعمل وفق نظام شموس الأمني، وعلى توفير وسائل السلامة والنظافة بهذه المنشآت.

وفي نهاية الاجتماع وجَّه سموه باستكمال دراسة بحيرة دومة الجندل من جامعة الجوف، التي تشتمل على مصادر المياه للبحيرة.

من جهة أخرى استقبل سموه بعد ظهر أمس بمكتبه بالإمارة أمين منطقة الجوف المهندس عجب القحطاني، بمناسبة تعيينه أميناً لمنطقة الجوف.

وفي بداية اللقاء هنأ سمو أمير المنطقة المهندس القحطاني على هذه الثقة، متمنياً له التوفيق في قيادة أمانة المنطقة والبلديات التابعة, ومؤكداً سموه ضرورة العمل على تحسين مستوى الخدمات والرفع من أدائها والبلديات التابعة والعمل بروح الفريق الواحد مع الجهات ذات العلاقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة