ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«أسرتي» تساعد 231 شاباً وفتاة بأكثر من 1.8 مليون ريال وتساعد 1000 شاب وفتاة على الزواج بـ5 ملايين ريال

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

سلمت الجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة «أسرتي» بالمدينة المنورة إعانات مالية بمبلغ 1.848.000 ريال، استفاد منها 231 شاباً وفتاة من المقبلين على الزواج خلال النصف الأول من العام الجاري من برنامج الإعانات المالية للمقبلين على الزواج للعام الجاري. ويأتي ذلك في الوقت الذي تدعم فيه جمعية أسرتي ألف شاب وفتاة الأسبوع القادم بخمسة ملايين ريال في حفل الزواج الجماعي الرابع الذي تنظمه برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس إدارتها.

وقال الأمين العام لجمعية أسرتي وإمام وخطيب المسجد النبوي الشريف الدكتور عبدالباري بن عواض الثبيتي إنه بتوجيه كريم من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير المنطقة - حفظه الله - استهدفت جمعية أسرتي سنوياً المساهمة في تزويج ألف شاب وفتاة بمنطقة المدينة المنورة، وقد حقَّق حفل الزواج الجماعي الثاني في العام 1431هـ وحفل الزواج الثالث في العام 1432هـ لألفي شاب وفتاة نجاحاً منقطع النظير، وندعو الله أن يحالف التوفيق الزواج الجماعي الرابع، الذي سيُقام في شهر رجب، ويستفيد منه ألف شاب وفتاة. وأكد فضيلة الدكتور الثبيتي أن حفلات الزواج الجماعي هي الحل الأمثل لارتفاع تكاليف الزواج، وهذه الحفلات هي الحل الأمثل للشباب ليبدؤوا حياتهم دون ديون تثقل كاهلهم.

وأضاف بأن لدى «أسرتي» برنامجاً آخر لتقديم إعانات مادية لمساعدة الشباب المقبلين على الزواج وإزالة العقبات التي تواجههم، وذلك عن طريق تقديم إعانة مالية لذوي الإمكانات المحدودة لإعانتهم على تكاليف الزواج, ويتم تقديم إعانة الزواج ضمن شروط وضوابط معينة, ويقدم البرنامج إعانة مالية قدرها 8000 ريال غير مستردة لكل مستفيد، وقامت الجمعية بإعانة 323 مستفيداً في العام 1431هـ بقيمة 2,584,000 ريال، وإعانة 241 شاباً وفتاة في العام 1432هـ بقيمة 1.205.000 ريال، كما قدمت في النصف الأول من العام الجاري إعانات بلغت 1.848.000 ريال، استفاد منها 231 شاباً وفتاة.

وعبَّر الشيخ الثبيتي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس إدارة جمعية أسرتي، للدعم الكبير الذي تحظى به الجمعية من سموه والتوجيهات المستمرة التي أثمرت ما تحقق للجمعية من إنجازات يشهد لها الجميع في خدمة الأسرة في منطقة المدينة المنورة، والعمل على استقرارها، والمساعدة في تكوينها. سائلاً الله العلي القدير أن يجعل ذلك في موازين حسناته.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة