ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

هرب فجر السبت ووجد ميتاً صباح الأحد
«الشؤون الاجتماعية» تعرب عن بالغ حزنها بوفاة معوق «تأهيل المدينة» وتشكل لجنة للتحقيق

رجوع

 

أعربت وزارة الشؤون الاجتماعية عن بالغ حزنها وهول فجيعتها بوفاة أحد أبنائها المعاقين بمركز التأهيل الشامل بالمدينة المنورة الذي وافته المنية فجر يوم السبت 5-7-1433هـ بعد أن تسلل هارباً من المركز حيث وجد ميتاً صباح الأحد وفق ما ذكرت الجهات الأمنية.

ونقلت وزارة الشؤون الاجتماعية على لسان وكيل الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز اليوسف.. أحر التعازي وأصدق المواساة إلى أهل وذوي المعوق المتوفى مؤكدة في هذا السياق أن الوزارة هي من أهل وذوي المعوق المتوفى وانه ابنها الذي احتضنته مثلما تحتضن ألوفاً من المعوقين على امتداد خارطة الوطن ساعية في كل جهة ومجال إلى تحقيق أرقى سبل الخدمة والعناية.. إلا أن مشيئة الله وأقداره نافذة.

وبيّن الوكيل أن ملابسات الحادثة تعود إلى الرابعة وعشرين دقيقة من فجر يوم السبت 5-7-1433هـ عندما دخل صهريج شفط إلى مركز التأهيل الشامل بالمدينة المنورة من البوابة الجانبية حيث تسلل الابن المعوق من مهجعه المنوم به هارباً من البوابة التي دخل منها الصهريج. وأضاف: على الفور قامت إدارة المركز بإبلاغ الجهات الأمنية بذلك حيث أجري تمشيط كامل للمنطقة إلا أن موقع المركز الذي يتوسط منطقة محاطة بالمزارع أدى إلى عدم العثور عليه.. وفي صباح الأحد 6-7-1433هـ تم إخبارنا عن طريق الأجهزة الأمنية بالعثور على الابن المعوق متوفى - رحمه الله - ولا نزال في انتظار تقرير الطبيب الشرعي الذي سيكشف عن أسباب الوفاة.. علماً أن الوزارة شكلت لجنة عاجلة للتحقيق في الحادثة.

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم والديه الصبر والسلوان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة