ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

معالي مدير جامعة طيبة يطلع على خدمات جمعية (أسرتي) بالمدينة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

قام معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع بزيارة للجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة بالمدينة المنورة «أسرتي» أمس الاثنين، وكان في استقباله الأمين العام للجمعية إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف فضيلة الشيخ عبدالباري بن عواض الثبيتي ونائب المدير العام الدكتور طارق معلا والمدير التنفيذي للجمعية محمد آل راضي.

وقد اطلع معاليه خلال الجولة على الخدمات والبرامج التي تقدمها الجمعية لتعزيز التعاون مع الجهات ذات العلاقة، وبناء الشراكات التي تحقق أهداف الجمعية وتنعكس إيجاباً على الجهات الأخرى، كما شاهد معاليه عرضاً مفصلاً عن الخدمات الخيرية التي تجريها والاجتماعية الاستعدادات الجمعية استعداداً لشهر رمضان القادم لتقديم المعونات الغذائية والنقدية والكسوة لأكثر من 3000 أسرة، كما اطلع معاليه على حالات البحث الاجتماعي والآلية المتبعة في إجراء البحث، التي تستفيد منها أكثر من 8 جهات حكومية. كما اطلع معاليه على الخطة الاستراتيجية للجمعية، التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة ولمدة خمس سنوات مقبلة.

وفي ختام الجولة شكر معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع فضيلة الأمين العام للجمعية ومنسوبيها كافة على ما رأى من خدمات وما اطلع عليه من بيانات وإحصائيات، متمنياً لهم المزيد من التقدم والرقي. وأشاد معاليه بالدور الحيوي والمهم الذي تقدمه الجمعية لسكان المدينة المنورة من خلال الخدمات الاجتماعية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة