ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

16 مدرسة محدثة في منطقة القصيم للعام الدراسي القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

اعتمدت وزارة التربية والتعليم استحداث 4 مدارس للبنين والبنات , رفعت بتوفيرها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم، بالإضافة إلى 12 مدرسة أخرى تم استحداثها سابقاً , وذلك ابتداءً من العام الدراسي القادم 1433 /1434هـ، ليصبح إجمالي ما تم اعتماده من المدارس المحدثة للعام الدراسي القادم 16 مدرسة للبنين والبنات.

وبيّن مدير إدارة التخطيط المدرسي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالقصيم الأستاذ عبد الله الربدي , أنه ونتاجاً لمنظومة العمل التكاملي التي تعيشها الإدارة العامة ومكاتب التربية والتعليم بالقصيم، فقد تم إيجاد وإحداث 10 مدارس للبنين و6 للبنات للعام الدراسي القادم.

وبيّن الربدي أنّ تلك المدارس تمثلت في مدرسة ابتدائية للبنين في مركز أبانات وأخرى في قرية أبا الحياص بمحافظة النبهانية، وابتدائية واحدة للبنات في الحي الشرقي بمركز أبانات، و3 مدارس متوسطة للبنين في القيصومة، وقرية فياضة، وقرية الركنة ورفايع المشاش بمحافظة النبهانية.

وفي بريدة تم استحداث ابتدائية واحدة للبنين شمال سلطانة الغربية، ومتوسطة للبنين في حي الريان وحي الإسكان الخامس، وثانوية للبنين في حي العليا، بالإضافة إلى ابتدائية للبنات في شمال سلطانة الغربية، وحي الشقة، وثانوية في حي السلام للبنات.

كما تناول الربدي, عدد ثلاث مدارس سيتم العمل بها مطلع العام الدراسي القادم، وهي ابتدائية المعرفة للبنين ببريدة، والابتدائية الرابعة والتسعون للبنات بحي البساتين ببريدة، والابتدائية الحادية عشرة للبنات بمحافظة البدائع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة