ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير متعب بن عبدالله يرعى حفل تخريج كلية الملك خالد العسكرية.. غداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني غداً حفل تخريج الدورة «23» من الضباط الجامعيين والدفعة «28» من طلبة كلية الملك خالد العسكرية.

من جانبه أعرب قائد كلية الملك خالد العسكرية اللواء عيسى بن إبراهيم الرشيد عن اعتزاز منسوبي الكلية بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز ورعايته للحفل، وبين أن الخريجين سيشكلون إضافة جديدة لوحدات الحرس الوطني بعد أن تلقوا تعليمهم وتدريبهم على أعلى المستويات.

وقال اللواء الرشيد إن الكلية تشهد فرحة كبيرة فرعاية سموه حفل التخرّج تعبّر للخريجين عن مدى حرص قيادتهم على مشاركتهم فرحتهم وبهجتهم، كما أن تشريف سموه يعطي منسوبي الكلية دفعة معنوية كبيرة تعينهم على بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل لأداء مهمة إعداد الطلاّب وتأهيلهم على أكمل وجه وأشار إلى أنَّ الإعداد والتأهيل يتمّ وفق خطة دراسية محددة الأهداف واضحة المعالم.

وأكد اللواء الرشيد أن الكلية تسهم بإعداد الضباط الجامعيين منذ تأسيسها حيث تستقبل الكلية مجموعة من حملة البكالوريوس من مختلف التخصصات التي يحتاج إليها الحرس الوطني في دورة تأهيلية خاصة مدتها سنة دراسية يتم خلالها دراسة المواد العسكرية والبرامج التأهيلية التي يحتاج إليها الخريج لممارسة عمله في وحدات الحرس الوطني.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة