ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير الباحة يترأس جلسة مجلس المنطقة ويؤكد جلب استثمارات بأكثر من مليار ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة رئيس مجلس المنطقة أمس الأول الجلستين الأولى والثانية لمجلس المنطقة في دورته الثالثة والسبعين للعام المالي 1433/1434هـ بقاعة الاجتماعات في ديوان الإمارة.

واستهل سموه الجلسة بكلمة رفع فيها التهنئة باسم كافة أهالي المنطقة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة الذكرى السابعة لتوليه مقاليد الحكم.

ونوه سمو أمير منطقة الباحة بما حققه منتدى الباحة الاستثماري الأول من نجاحات توجت بتوقيع عدد من العقود الاستثمارية فاقت قيمتها المليار ريال.

ولفت سموه إلى ما يقوم به مجلس المنطقة من جهود ملموسة في متابعة المشاريع المعتمدة للمنطقة.

وقال سموه: «كنا قد استعرضنا قبل عدة جلسات ما تم اعتماده من مشاريع تنموية ضمن الميزانية العامة للدولة، ومن الضروري متابعة تلك المشاريع ومعرفة ما تم الانتهاء إليه, ونود اليوم استعراض ومتابعة تلك المشاريع من قبل مدراء الإدارات الحكومية الخدمية المعنية بذلك».

ودعا سمو أمير منطقة الباحة مدراء أفرع الوزارات الخدمية بالمجلس لبذل المزيد من الجهد وإعطاء العمل الميداني الوقت الكافي لتفقد ومتابعة سير المشاريع.

بعد ذلك ناقش المجلس جدول أعمال الجلستين حيث اطلع سموه والحضور بداية على عرض مرئي للمشاريع التي تحت التنفيذ ونسبة الإنجاز والتأخير بها, كما اطلع المجلس على ما تم اتخاذه بشأن المشاريع المعتمدة للسنة المالية الحالية 1433ـ1434هـ، وما تم طرحه وترسيته منها لنفس الإدارات, وناقش المجلس أيضاً محضر اجتماع لجنة التخطيط والمتابعة السادس.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة