ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رصد جوائز قيمة للفرق الفائزة
الاتفاق يقيم دورة «الأحساء أجمل» ببلدة الفضول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز:

يقيم نادي الاتفاق من الدمام وتحت إشراف وتنظيم المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء دورة كروية رمضانية في بلدة الفضول وتحمل شعار (الأحساء أجمل) حيث سيبدأ التسجيل لهذه الدورة اليوم الثلاثاء ويستمر لمدة أسبوع في المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء وأثناء فترة الدوام الرسمي فقط حيث سيكون التسجيل محصوراً لفرق حواري الأحساء.

وقد اجتمع رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري باللجنة الإشرافية للدورة من منسوبي مكتب رعاية الشباب بالأحساء وتم وضع النقاط على الحروف حيال الدورة، التي سيتم تقديم جوائز قيمة للفرق المشاركة والفائزة، علماً أن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى سوف تحصل على كؤوس ومبالغ مادية، فيما هناك جائزة يومية لأفضل لاعب في كل مباراة، كما سيتم تكريم البارزين في الدورة في اليوم الختامي وهناك مفاجآت سيعلن عنها أثناء سير منافسات الدورة.

الجدير بالذكر أن الدورة يشرف عليها مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء يوسف بن صالح الخميس، وأما اللجنة الإشرافية من قبل مكتب رعاية الشباب تتكون من: أحمد الشواف، يوسف الحطاب، وإبراهيم المزراق، ويمثل نادي الاتفاق مندوبه بالأحساء شرف العلي. ويدير مباريات الدورة حكام معتمدون من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وتم الاتفاق مع رئيس لجنة الحكام الفرعية بالأحساء عبد المحسن الزويد بهذا الشأن.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة