ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مربط المحمدية يحقق بطولة فرانكفورت الدولية للخيل العربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجح الجواد ( ريمان المحمدية ) العائدة ملكيته لمربط المحمدية من إضافة إنجاز جديد للفروسية السعودية عقب تحقيقه الميدالية الذهبية لفئة الفحول في بطولة فرانكفورت الألمانية الدولية للخيل العربية الأصيلة.

وقدم الجواد ( ريمان المحمدية ) عرضا مميزا في الجولة الأولى من البطولة المخصصة للفحول من عمر أربع سنوات إلى ست سنوات ليواصل تفوقه في التصفيات النهائية من البطولة ويحقق اللقب على جميع الأعمار وبأعلى النقاط.

وعبر الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله عن اعتزازه بالإنجاز الجديد الذي حققه مربط المحمدية في هذا المحفل الدولي والذي يسجل باسم الوطن مرجعا الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في هذا التفوق إلى الدعم والاهتمام الذي تجدها الفروسية السعودية من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وإلى متابعة ودعم ورعاية والده صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن محمد .

وأكد أن هذا الفوز يأتي استهلالا لمشاركات المربط في البطولات الأوروبية هذا الموسم مما يؤكد حسن الاستعداد وتكامل البرنامج .

وبين الأمير عبدالله بن فهد أن مربط المحمدية سيشارك خلال الأسابيع المقبلة في عدد من الاستحقاقات الخاصة بعروض جمال الخيل العربية الأصيلة في أوروبا ومن أبرزها بطولة مونتون الفرنسية متمنيا أن يواصل المربط تفوقه في تلك البطولات والتي دائما يكون حضور الفروسية السعودية فيها قويا .

ولفت إلى أن بطولة فرانكفورت الألمانية دائما تحظى بمشاركة العديد من المرابط العريقة في أوروبا مما جعل المنافسة قوية في جميع المراحل .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة