ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بغياب كبير للإعلام وبحضور الجزيرة
الأهلي وقع رسميا مع بدر الخميس واللاعب يؤكد ثقته بالحصول على الفرصة !

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان :

أنهى رسميا النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع المهاجم بدر الخميس في منزل سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي بمدينة الرياض .. وقد وقع الطرفان على العقد الذي يمتد لثلاث سنوات دون الكشف عن تفاصيل مادية بحضور وكيل اللاعب الأستاذ عبدالرحمن الخنين وكذلك الأهلاوي المعروف الأستاذ غرم العمري ..

الأمير فهد بن خالد : المدرب طلب الخميس

والمحياني ..!

بارك الأمير فهد بن خالد في حديث لـ ( الجزيرة) للاعب بدر الخميس انتقاله للأهلي وقال بأنه لاعب لديه إمكانات ممتازة وقد طلبه المدرب جاروليم منذ الفترة الشتوية ولكن الإخوان في نادي التعاون لم يوافقوا وبعد ذلك .. طرح المدرب اسم الثنائي عيسى المحياني وبدر الخميس وقلنا من تريد منهم وقال لو حصل إحضاركلا الثنائي وهو ماتم ولله الحمد وأشاد الأمير فهد باللاعب بدر الخميس كلاعب يلعب كمهاجم ثان في حين أن المحياني يجيد ببراعة اللعب داخل الصندوق .. وشكر سموه الأب الروحي للأهلي الأمير خالد بن عبدالله على تكفله بالصفقة مؤكدا أن هذه هي مواقف سموه دائما مع النادي الأهلي.

بدر الخميس : واثق من حصولي على الفرصة ..!

من جانبه قال بدر الخميس بأنه سعيد للعب في النادي الأهلي وأكد بأن الأهلي يعيش أحلى أيامه وأهى عصوره وأنه على ثقة بأنه سيحصل على فرصته ويقدم مالديه من إمكانات للنادي مشيرا إلى أن مسيرته التي بدأت من الاتفاق مرورا بسدوس وقبل الأخير في التعاون تم تتويجها بالوصول لنادكبير وجماهيري وقال أنا مشتاق كثيرا لجماهير النادي الأهلي التي دائما ما تكون حاضرة بشكل رائع في المدرجات.

الخنين : شكرا لغرم العمري وخالد بن عبدالله

والرئيس .. !

وكيل أعمال اللاعب عبدالرحمن الخنين قال بأن تعامل الأهلاويين كان رائعا مع الصفقة وأنهم نجحوا في إتمامها رغم أن هناك ناديا آخر كان على الخط وقدم شكره لزميله غرم العمري الذي كان طرفا في الصفقة بالإضافة إلى الأمير خالد بن عبدالله الذي تكفل بها والأمير فهد بن خالد رئيس النادي الرجل الذي كان تعامله راقيا كما هو حال ناديه في التفاوض.

من التوقيع :-

- لم يحضر في التوقيع سوى عدسة صحيفة (الجزيرة ) وأحد المصورين الزملاء.

- الأمير فهد بن خالد تعامل راق ويشكر على هذا التعاون غير المستغرب من سموه.

- حضر التوقيع بالإضافة إلى اللاعب بدر الخميس ووكيل أعماله عبدالرحمن الخنين في منزل رئيس الأهلي الزميل غرم العمري

- اللاعب أبدى ثقته في الحصول على الفرصة والأمير فهد بن خالد راهن على إمكاناته الكبيرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة