ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 29/05/2012/2012 Issue 14488 14488 الثلاثاء 08 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عبد الله بن سعد: أنا سعيد بكم.. وسترون ما يسركم
التعاونيون يحتفون وسط حضور كبير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق وعبد الرحمن السلوم:

وسط حضور جماهيري وشرفي كبير تقدمهم رئيس المجلس التنفيذي الأستاذ سليمان العمري والأستاذ أحمد أبا الخيل والأستاذ عبد العزيز الحميد احتفى التعاونيون برئيس النادي المرشح الأمير عبد الله بن سعد في قاعة الرصافة مساء أمس الأول الأحد في مشهد امتزجت فيه روح الوفاء حيث انطلق الحفل بتلاوة عطرة للقرآن الكريم.. بعد ذلك كلمة لإدارة النادي السابقة ألقاها نيابة عن رئيس النادي الدكتور عبد العزيز الشيبان.. بعدها أعلن مقدم الحفل الأستاذ غالب السهلي عن كلمة لأعضاء الشرف ارتجلها عضو الشرف الأستاذ علي التويجري والذي قال: فرحتنا كبيرة بكم وثقتنا وجماهير التعاون بأنكم قادرون على تحقيق ما يطمح إليه كل تعاوني ورجال التعاون سيقفون معكم وأنتم أهل لهذه المهمة وما إن انتهى التويجري من حديثه حتى انطلقت فقرة الأناشيد والأشعار حيث أبدع الشاعر إبراهيم المهنا في قصيدة جميلة صفق لها جميع الحضور تصفيقاً حاراً.. كما صدح المنشدان عبد الله السكيتي وصالح النغميشي بأعذب الألحان في نشيدين جميلين وقف معهما جميع من في القاعه إعجاباً بما قدما.. تلا ذلك قصيدة للشاعر سعد الميميوني نالت إعجاب الحضور وما إن انتهت هذه الفقرات ألا وأعلن مقدم الحفل عن كلمة بسيطة لأعضاء المجلس التنفيذي ألقاها عنهم الأستاذ عبد العزيز الحميد والذي رحب بالأمير.. وأكد وقوفهم معهم وأشاد بأعضاء المجلس التنفيذي بداية بوالد التعاونيين الأستاذ فهد المحيميد والأستاذ سليمان العمري والأستاذ ياسر الحبيب والأستاذ أحمد أبا الخيل متمنياً التوفيق للأمير عبد الله بن سعد في الفترة المقبلة.

وقبل ختام الحفل تحدث المُحتفى به الأمير عبد الله بن سعد قائلاً: أنا سعيد جداً بتواجدي بين أبناء القصيم وبإذن الله سأسعى جاهداً لإسعادكم بتوجيهات من أمير المنطقة الأمير فيصل بن بندر ونائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل.. وأضاف قائلاً: سأقدم الدعم لخزينة النادي فور استلامي رسمياً وسترون عملاً يرضيكم وأشاد الأمير عبد الله بن سعد بالمجلس التنفيذي قائلاً: إن عملهم رائع وسنشكّل منظومة جميلة هدفها إسعاد التعاونيين جميعاً.. وقبل ختام حديثه أكد أن طرح أسماء لاعبين أجانب على المجلس التنفيذي هم طور الدراسة.. شاكراً للجميع هذه الحفاوه غير المستغربة من أبناء القصيم.. وفي ختام الحفل اتجه الجميع لحفل العشاء المُقام على شرف الأمير عبد الله بن سعد وبعد الانتهاء اتجه الجميع للفقرة الأخيرة في الحفل وهي العرضة النجدية والتي شارك فيها الجميع.

من الحفل:

* الحضور كان رائعاً وكثيفاً وتفاعل مع فقرات الحفل إضافة إلى ترديده: (هلا بيك هلا) فور دخول الأمير القاعة.

* مقدم الحفل غالب السهلي أبدع في تقديم الحفل وما زاد إبداعه هو الدعاء لإخواننا في سوريا والذي تفاعل معه جميع من في الحفل بترديد كلمة آمين خلف الدعاء.

* أعضاء المجلس التنفيذي وجدوا ترحيباً حاراً من الحضور في دلالة كبيرة على امتنان الجماهير لهم على كل ما يقدمونه من عمل بقيادة الأستاذ سليمان العمري.

* فور ظهور صورة وجيه التعاونيين الأستاذ فهد المحيميد في إحدى الفقرات إلا واهتزت القاعة نظير ما يملكه هذا الرجل من حب كبير في قلوب التعاونيين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة