ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 31/05/2012/2012 Issue 14490 14490 الخميس 10 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ورشة عمل وحلقات نقاش ووقوف ميداني على المشروع
خبراء مدينة الملك عبد العزيز يشرعون في الإعداد لتنفيذ واحة التقنية ومدينة الطائف الجديدة

رجوع

 

الطائف - عليان آل سعدان:

عقد خبراء واحات التقنية بمدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية , ورشة عمل موسعة لمدة 4 أيام بقاعة فندق الطائف انتركونتننتال , ضمن جهود الإعداد لمشروع واحة التقنية في الطائف والتي يتماشى إنشاؤها مع الرؤية الإستراتيجية لمنطقة مكة المكرمة, وخطة تطوير محافظة الطائف.

وقد افتتح أمين الطائف المهندس محمد المخرج, حلقات العمل بكلمة رحب فيها بوفد الخبراء متمنياً النجاح لهذا اللقاء. وأضاف: بالأمس القريب صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين (يحفظه الله) على تشكيل اللجنة العليا لتطوير الطائف والذي تم تفعيل أعمالها بحمد الله، وستشرف هذه اللجنة على المخطط الجديد للطائف لتوفير مقومات التنمية الحقيقية للمحافظة ، خاصة وأن المخطط سيضم مشاريع كبرى كالمنطقة الصناعية، والمطار الدولي الجديد، ومدينة سوق عكاظ، ومشاريع الإسكان, وغيرها من مشاريع النماء. وأكد أن مشروع واحة التقنية بالطائف سيسهم في تحفيز التنمية في المحافظة ويتيح المزيد من فرص العمل القائمة على المعرفة.

ثم تحدث الدكتور سعيد الهاجري, المدير التنفيذي لإدارة تقنية المعلومات بمدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية عن مشاريع واحات التقنية، وقدم استشاري المشروع عرضاً عن البحوث والنتائج الخاصة بالمنطقة. وشاهد المشاركون عرضاً مرئياً باللغة الانجليزية عن رؤية مدينة الطائف الجديدة، وقدم الخبيران بول دفيلدر وجوهن شينتون, مسودة الفكرة النهائية للمشروع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة