ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 01/06/2012/2012 Issue 14491  14491 الجمعة 11 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عقب زيارته للمشاريع الصحية المنفذة بالقصيم
وكيل وزير الصحة: لا مجاملة على حساب المريض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - خالد الحربي:

كشف وكيل وزارة الصحة للإمداد والشئون الهندسية الدكتور صلاح المزروع، أن الوزارة تسعى بتوجيهات معالي وزير الصحة إلى رفع الأداء وتقديم خدمة صحية مميزة للمرضى والمراجعين لمختلف المستشفيات بمناطق المملكة، مبيناً أن هناك زيارات لجميع المشاريع بمناطق المملكة للوقوف على سير العمل بها والإطلاع على أعمالها عن قرب، وتقديم الدعم لها ، مؤكداً بأن رضا المريض هو هدف وغاية الوزارة.

وأوضح عقب زيارته لعدد من المشاريع الصحية التي تنفذ في منطقة القصيم، أن هناك متابعة جادة للمشاريع وتذليل كافة العوائق التي تواجهها لكي لا تثقل كاهل الوزارة من جميع الجوانب.

وأكد الدكتور المزروع بأن ما شاهده خلال جولته على عدد من المشاريع بصحة القصيم عملٌ يُثلج الصدر وهي تُعد قدوة للمناطق بالمملكة.

وكان الدكتور صلاح المزروع قد ترأس وفداً من مقام وزارة الصحة مكوناً من عدة إدارات إشرافية ورقابية وقام بزيارة لمنطقة القصيم صباح أمس الأول حيث كان في استقباله المدير العام للشئون الصحية بالمنطقة الدكتور صلاح الخراز.

وقد عقد فور وصوله اجتماعا ضم عددا من القيادات بصحة القصيم والمدراء الطبيين بعدد من مستشفيات المنطقة ناقشوا خلال الاجتماع عدداً من المواضيع التي تتعلق بالتجهيزات الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية، وعدداً من المواضيع المدرجة على جدول الاجتماع.

كما قام المزروع بزيارة لمشروع توسعة الطوارئ بمستشفى الولادة والأطفال ببريدة ومشروع برج مستشفى بريدة الطبي ومشروع مستشفى الصحة النفسية ومشروع توسعة الطوارئ بمستشفى الملك سعود بمحافظة عنيزة ومشروع مستشفى القوارة العام، واطلع على سير العمل بالمشروع مستمعاً إلى شرح من قبل الدكتور الخراز على أقسام هذه المشاريع وآخر مراحل العمل التي وصل إليها، كما التقى بالمقاولين المستلمين لتلك المشاريع وأكد عليهم توجه الوزارة لسرعة تسليم هذه المشاريع في أقرب فرصة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة