ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 01/06/2012/2012 Issue 14491  14491 الجمعة 11 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

رئيس بلدية السر يوضح:
هذا ما يتعلق بمرمى نفايات (وثيلان).. والحرق بفعل عمالة مخالفة وتم القبض على أحدهم

رجوع

 

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية نشكركم والقائمين معكم على هذا المنبر الإعلامي جريدة الجميع الجزيرة، ونشير إلى الخبر المنشور يوم الجمعة الموافق 13-6-1433هـ بالعدد رقم 14463 تحت عنوان (أهالي وثيلان يأملون في نقل مرمى النفايات بعيداً عنهم).

وما تضمنه الخبر في طياته من قرب موقع المرمى عن البلدة وأنه تم إبلاغ بلدية السر بأن الموقع غير مناسب ولكن دون جدوى حسب ما ذكر بالخبر، وإيضاحاً للحقيقة التي لم يكلّف نفسه مراسلكم بساجر للبحث عنها حسب الأعراف الصحفية ولم يقم بالاتصال بالبلدية لأخذ ما لديها عن الموضوع. فإن بلدية السر المستحدثة في ميزانية العام 1432هـ والتي نأمل من الجميع التعاون معها للنهوض بمسؤولياتها وخدمة أهالي المنطقة، قد قامت باختيار مرمى بديل عن المرمى الحالي ببلدة وثيلان والذي تم اختياره من قبل بلدية ساجر إبان إشرافها على المنطقة قبل استحداث بلدية السر وتم اختيار موقع بديل للمرمى الحالي ويقع في نفود السر وتستخدم فيه وسائل الطمر الصحي للنفايات وتمت الموافقة عليه من قبل وكالة أمانة منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة بالخطاب رقم 9503 وتاريخ 27-4-1433هـ وجار استكمال إجراءات اعتماد وتنظيم الموقع بصورة نهائية والتي حال اكتمالها سيتم الاستغناء عن جميع المرامي التابعة للقرى، كما نؤكّد أن بلدية السر لا تعتمد على أسلوب حرق النفايات وإنما القيام بالأسلوب الأمثل وهي عملية الطمر الصحي حسب الأنظمة والتعليمات.

أما ما ذكر عن إشعال النار بالمخلفات الموجودة بالمرمى فهي من أعمال العمالة المخالفة التي تقوم بإشعال النار بالمخلفات وخصوصاً إطارات السيارات للحصول على المواد النحاسية الموجودة فيها، وقد تم القبض سابقاً على أحدهم من قِبل مركز شرطة ساجر متلبساً بمخالفته في أحد المرامي. وتقبلوا خالص تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رئيس بلدية السر- حمد بن عبد الله الوايلي

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة