ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 02/06/2012/2012 Issue 14492 14492 السبت 12 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ساب» يرعى أسبوع الرياضة في مدارس المملكة بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار برامج ساب في خدمة المجتمع، رعى البنك السعودي البريطاني (ساب) أسبوع الرياضة الذي أقيم في مدارس المملكة بالرياض خلال الفترة 12 ـ 16 مايو 2012م بمشاركة طلاب ومعلمي مدارس المملكة إلى جانب أولياء أمور الطلاب.

وعلق إبراهيم أبو معطي، مدير عام العلاقات العامة والإعلام في ساب قائلاً: «تأتي رعاية (ساب) لفعاليات أسبوع الرياضة في مدارس المملكة امتداداً لجهود البنك المتواصلة لترسيخ الأنشطة والممارسات الصحية السليمة لدى المجتمع ككل، وانطلاقاً من إيمان البنك بالأهداف التي تسعى لتحقيقها مدارس المملكة من خلال هذا النشاط من النواحي الصحية والاجتماعية والرياضية والإنسانية، والسعي لتعويد الطلاّب على العادات الصحّيّة السليمة، وإيضاح أهمّيّة الرياضة وأثرها في الوقاية من الأمراض».

وأضاف: «يسعى البنك السعودي البريطاني من خلال برامجه الاجتماعية للوصول إلى كافة فئات المجتمع بمختلف الشرائح والأعمار، الأمر الذي قادنا إلى فتح قنوات التواصل مع عدة مؤسسات اجتماعية وتعليمية وإنسانية لتقديم برامج وانشطة مشتركة توجه لفئة معينة من المجتمع. وقد حقق ساب مركز الريادة في تقديم الخدمات الموجهة في مصلحة القطاع التعليمي من خلال طرح برامج متنوعة تتوزع بين البرامج والأنشطة التي يقف عليها البنك مباشرة والبرامج المشتركة مع مؤسسات تعلمية أخرى، تصب جميعها في خدمة الطلاب والطالبات».

ويضطلع «ساب» بدور ريادي لخدمة المجتمع في المملكة، إلى جانب تشجيع ودعم الأنشطة التي تتولاها المؤسسات التعليمية والجمعيات الخيرية والإنسانية ومساندتها لتحقيق أهدافها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة