ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 02/06/2012/2012 Issue 14492 14492 السبت 12 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فورسيزونز الرياض يختتم حملة التبرع بالدم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتم فندق فورسيزونز الرياض حملته للتبرع بالدم بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي و مركز الأبحاث، وذلك بعد أن تم تدشين الحملة بحضور عدد كبير من إدارة وموظفي الفندق، وقد استمرت الحملة لمدة يوم كامل من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً و حققت إقبالا ملحوظاً من المتبرعين .

ونظم الفندق هذه الحملة بناء على برنامج الـ» Employee Experience» حيث يشارك الموظفين في المناسبات الاجتماعية والإنسانية ويقومون ببعض الأعمال الخيرية تجاه المجتمع والذين من جهتهم أبدوا حماساً للتبرع بالدم موضحين أن دوافعهم هي في المقام الأول تقديم المساعدة للمحتاجين إلى الدم من المرضى والمصابين بالحوادث.

وفي مقر الحملة الذي أقيم عند بهو قاعة المملكة بالفندق، توافد المتبرعون من موظفي الفندق وفي بمقدمتهم مدير الموارد البشرية السيد نايف التميمي الذي أبدى سعادته البالغة بتجاوب الموظفين الكبير و حماسهم بالتبرع وقال: « أن حملة التبرع بالدم أمر إنساني وشخصي وتعزز العمل الإنساني الذي تدعو له ثقافة فندق فورسيزونز الرياض».

ويأتي دعم فندق فور سيزونز الرياض لحملة التبرع بالدمّ في إطار حرصه على المساهمة بفاعلية على كافة الأنشطة الهادفة في المجتمع والقيام بدور إيجابي ضمن مسؤولياته الاجتماعية علماً بان الفندق يحرص باستمرار على دعم مختلف الفعاليات الصحية، البيئية والتعليمية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة