ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 02/06/2012/2012 Issue 14492 14492 السبت 12 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

العربية للعود تطرح عطرها الجديد «مبثوث كلمات»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت الشركة العربية للعود «مبثوث كلمات» لتكتمل ثلاثية عطر كلمات الحائز على جائزة أفضل عطر في العالم بالمبثوث والمعجون، وهو يعد من المنتجات المتفردة التي تجمع بين هذا الثلاثي المتميز.

وتقدم العربية للعود لرواد منتجاتها عطرها الجديد في توقيت يتناسب مع موسم الزيجات في فصل الصيف، وقرب حلول شهر رمضان المبارك بهدف شعور مستخدمي «كلمات» بكافة صوره وأنواعه بالتميز والرقي، حيث عطر كلمات المتميز والبخور المبثوث، والمعجون الراقي.

وتم إنتاج مبثوث كلمات من أجود وأرقى أنواع العود المنتجة من الغابات الأربع التي استثمرت فيها العربية للعود وقت الأزمة المالية العالمية في 2008، لتقدم لعملائها عطوراً وبخوراً من أجود الأنواع في العالم، وقد تم تصنيع هذه المنتجات بمقر مصانع الشركة في العاصمة الرياض. ويتوقع لهذا النوع الجديد من المبثوث أن يجذب كافة فئات المجتمع وبخاصة الباحثين عن التفرد في البخور، وقد تم تصميم المنتج بطريقة تتناسب مع كافة الأذواق ونوعية المنتج من الداخل.

وسيتمتع «مبثوث كلمات» بالحملة الكبرى التي أطلقتها العربية للعود بمناسبة فصل الصيف بواقع 50% خصما على كافة المنتجات.

ويضاف مبثوث كلمات إلى القائمة الكبرى لمنتجات الشركة من العطور والبالغة أكثر من 250 نوعا من العطور تنتج داخل أحد مصانعها في الرياض، وتقدم عبر فروعها المنتشرة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج والشرق الأوسط بالإضافة إلى فروعها الأوروبية، بهدف تطبيق شعار الشركة « صناعة سعودية وصلت للعالمية» بالإضافة إلى الاستمرار في عمليات النمو السريعة على مستوى العالم حيث جاءت العربية للعود وفقا للتصنيف العالمي لشبكة alworld network في ديسمبر 2011 في المرتبة 123 عربيا من بين الـ 500 شركة الأسرع نموا ، كما احتلت المرتبة الأولى سعوديا في قطاع التجزئة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة