ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 02/06/2012/2012 Issue 14492 14492 السبت 12 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بيانات الأولى توفر أحدث راوتر يدعم تقنيتي 3G\4G معاً

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

قالت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بأنها وفرت عن طريق شركة «بيانات الأولى» التابعة لها أحدث جهاز راوتر في العالم يدعم تقنيتي الجيل الرابع والجيل الثالث المطور في وقت واحد بجميع فروعها المنتشرة في المدن التي تم تغطيتها بشبكة الجيل الرابع.

وأشارت «موبايلي» إلى أن جهاز الراوتر والذي يعرف بـ (كنكت الجيل الرابع المنزلي) يدعم سرعات لاسلكية عالية غير مسبوقة من خلال أحدث تقنيات الاتصالات في العالم الجيل الرابع، مما يبقي مشتركي «موبايلي» متمتعين بأفضل السرعات على الإطلاق.

وكانت «موبايلي» قد أطلقت عرضاً خاصاً لمشتركيها الجدد والحاليين عند تجديد اشتراكهم في خدمة (كنكت الجيل الرابع المنزلي) يمكنهم من الحصول على مدة إضافية مجانية تعادل مدة اشتراكهم بالخدمة، وذلك بمناسبة مرور سبع سنوات على إطلاق خدماتها في المملكة.

وصممت «بيانات الأولى» باقات خاصة لخدمة (كنكت الجيل الرابع المنزلي) تتناسب مع احتياجات مشتركيها من خلال سرعات ومدة اشتراك مختلفة وبأسعار تنافسية تبقيهم متمتعين بسرعات لاسلكية غير مسبوقة، فقد وفرت سرعات (6 ميجابت و4 ميجابت و2 ميجابت) كما تركت الخيار مفتوحاً أمام مشتركيها لاختيار مدة الاشتراك التي تناسبهم إما (شهر أو ثلاثة أشهر أو ستة أشهر أو سنة) علماً بأنه يمكن اصطحاب الجهاز الخــاص بالخدمة إلى أي مكان تتوفر فيه شبكة للجيل الرابع والجيل الثالث.

وتأتي هذه الخطوة من «موبايلي» لتعزز من ريادتها عبر طرح أحدث ما أنتجته تقنية الاتصالات في العالم لمشتركيها، فبعد أسبقيتها بتدشن خدمة النطاق العريض عن طريق تقنية HSUPA و HSDPA في نفس الوقت، يتكرر معها الأمر بتدشين شبكة الجيل الرابع (TD-LTE) وتوفير المنتجات التي تدعم هذه التقنية، إذ تعرف «موبايلي» اليوم بأنها أول شركة اتصالات في العالم أطلقت خدمة الجيل الرابع (TD-LTE) تجارياً وذلك باعتراف منظمة الهاتف المتحرك العالمية (GSM association).

يذكر أن «موبايلي» وعن طريق شركة «بيانات الأولي تغطي حالياً أكثر من 30 مدينة بشبكة الجيل الرابع، فيما تمتلك اليوم أكبر شــــبكة للجيل الثالث المطور في المنطقة وذلك بتغطيتها أكثر من 94% من مناطق المملكة المأهولة بالسكان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة