ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 02/06/2012/2012 Issue 14492 14492 السبت 12 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

انطلاق معسكر الاتحاد بإسبانيا في 27 يونيو الجاري
إدارة الاتحاد تحدد اجتماع أعضاء الشرف في 21 رجب الحالي.. وعيد يتولى ملف الأجانب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

أكدت إدارة نادي الاتحاد أن ملف اللاعبين الأجانب لدى المشرف العام على الفريق الكروي الأول عيد الجهني، الذي سوف يقوم خلال الأيام القليلة المقبلة بإعلان أسماء اللاعبين الأجانب رسمياً الذين سيدعمون الفريق خلال الموسم المقبل. وجاء حديث إدارة الاتحاد خلال الاجتماع الدوري الذي عقده في مقر النادي برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني، وحضور أعضاء مجلس إدارته، وهم: الأمين العام للنادي محمد اليامي وأمين الصندوق الدكتور عبد اللطيف نعمة الله وأعضاء المجلس الدكتور عمر الخولي وطارق الشامخ وسامر محضر والدكتور فاضل بسيوني وأنس خاشقجي، فيما اعتذر نائب رئيس المجلس المهندس أيمن نصيف عن عدم الحضور لوجوده خارج المملكة.

وخلال الاجتماع تم وضع الخطوط العريضة عن معسكر الفريق الكروي الأول الذي سيُقام في إسبانيا خلال الفترة من 27 يونيو إلى 18 يوليو، والتعاقد مع اللاعبين المحليين والأجانب، في حين يتولى مسألة المفاوضات مدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي.

ثم استعرض المجلس عدداً من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال؛ حيث أطلع اللواء محمد بن داخل الجهني أعضاء المجلس على خطاب الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبد العزيز، المتضمن طلب سموه عقد اجتماع لهيئة أعضاء الشرف لاختيار رئيس لمجلس هيئة أعضاء الشرف، وبناء عليه فقد وجَّه مجلس الإدارة الدعوة لعقد الاجتماع يوم 21 من شهر رجب الجاري، كما أهاب بجميع أعضاء الشرف تسديد رسوم العضوية الشرفية التي تم اعتمادها مؤخراً بمبلغ 2500 ريال؛ ليتسنى لهم الحضور والتصويت في الاجتماع، وذلك على حساب النادي في البنك الفرنسي رقم «2389660085».

وتمت الموافقة على ما رفعه أمين الصندوق الدكتور عبد اللطيف نعمة الله بتعيين فيصل باطرفي مديراً مالياً للنادي.

كما كلف المجلس الدكتور فاضل بسيوني وأنس خاشقجي بدراسة النسخة النهائية للشروط والمواصفات التي سوف تطرح للمنافسة عليها من قِبل الشركات المتخصصة في الموارد البشرية لاعتمادها في اجتماع المجلس المقبل.

وبناء على التقرير المقدَّم من الأمين العام للنادي محمد اليامي عن أوضاع القطاعات السنية، وعلى وجه التحديد أكاديمية البراعم، قرر المجلس تكليف الدكتور فاضل بسيوني بالاجتماع مع المشرف العام على أكاديمية نادي الاتحاد للبراعم الدكتور سمير نقادي لتقديم خطة عمل لمجلس الإدارة، تشتمل على الميزانيات واحتياجات القطاعات السنية، وعلى رأسها مقر الأكاديمية وزراعة الملعب الرديف.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة