ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 02/06/2012/2012 Issue 14492 14492 السبت 12 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم: مباراة لبنان وقطر بحضور الجمهور  

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - (أ ف ب):  

ستُقام مباراة لبنان وقطر ضمن المرحلة الأولى من الدور الرابع الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل غداً الأحد بحضور الجمهور، بحسب ما قال رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر. وكان حيدر قد بُلِّغ من وزير الداخلية مروان شربل أمس الأول الخميس ببعض المخاوف من حضور الجمهور في مباراة منتخب لبنان أمام نظيره القطري، المقررة على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت؛ بسبب الظروف الأمنية غير المستقرة في البلاد، كما تردد تلقي الجهات الرسمية والأمنية معلومات عن إمكانية إطلاق هتافات مسيئة لعلاقة البلدين.

وطالب حيدر الجمهور بالحضور إلى المباراة بكثافة و»تشجيع المنتخب اللبناني برقي بعيداً عن أي هتافات طائفية أو عنصرية؛ كي لا يخسر لبنان مستقبلاً فرصة حضور الجماهير في المباريات التي يستضيفها على أرضه».

من جهته، قال وزير الداخلية مروان شربل في مؤتمر صحفي: «كنا قد وجَّهنا رسالة مشتركة أنا ووزير الشباب والرياضة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، عبَّرنا فيها عن جهوزيتنا فيما يتعلق بالوضع الأمني. وفي نهاية النقاشات، وبعدما استمعنا إلى الأجهزة الأمنية كافة أقول للجمهور بصراحة: يجب أن نبرهن للاتحاد الدولي أن لبنان بلد الحضارة والتمدن والرقي. اللبنانيون وإن انقسموا في السياسة لن ينقسموا في الرياضة. سنجتمع يوم الأحد، ونصفق للفريق الذي سيفوز».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة