ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 03/06/2012/2012 Issue 14493 14493 الأحد 13 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يرافقهم أمين جدة
المجلس البلدي يتفقد مراحل العمل ميدانيّاً في واجهة جدة البحرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - الجزيرة:

قام رئيس المجلس البلدي الدكتور أيمن فاضل, ونائبه عبدالله المحمدي، بزيارة تفقدية للواجهة البحرية بمدينة جدة صباح يوم الخميس الماضي, ورافقهما فيها معالي أمين جدة الدكتور هاني أبو راس، إلى جانب كافة أعضاء المجلس البلدي ووكلاء الأمين في أمانة جدة.

وتجول أعضاء المجلس البلدي في أربعة مواقع رئيسية بداية في كورنيش النورس، ومرورا بالكورنيش المجاور لحرس الحدود ووصلوا لكورنيش الحمراء الأوسط، حتى اختتم أعضاء المجلس البلدي الجولة في نهاية شارع فلسطين متقاطعا مع شارع الأندلس، واطلاعهم على آخر مراحل العمل الموجودة في المناطق الأربعة.

وحرص المجلس البلدي أثناء جولته على تسجيل جميع النقاط والملاحظات، وتقديمها للأمانة في تقرير بناء على عدد من الاقتراحات والأفكار الذي قدمها للمجلس البلدي المواطنين في ورش عمل سابقة جمعت أعضاء المجلس والمواطنين، مع تقديم عدد من المطالب المطلوب تنفيذها في تلك المشاريع مما يسهل على المواطنين بعد ذلك التواجد والتأقلم مع تلك المشاريع الجديدة.

وأكد في ختام الجولة الدكتور أيمن فاضل, أن هذه الجولة تأتي ضمن سلسلة زيارات وجولات يقوم بها المجلس البلدي، وللجولة الحالية على الواجهة البحرية عدة أهداف من قبل المجلس البلدي، فبداية كل مشاريع جدة نحرص على متابعتها بالطريقة الدائمة والمستمرة حتى نعمل على زوال أي معوقات تواجهها وحث الجهات المنفذة على الالتزام تلتزم بالوقت والانتهاء من العمل على المشروع في وقته المناسب.

ومن جهته شكر أمين جدة أعضاء المجلس البلدي على طلبهم وحضورهم لمتابعة سير العمل في الواجهة البحرية، وقال: «المشروع يسير ولله الحمد بطريقة جيدة , وكما يعلم الجميع العمل في هذا المشروع من ثلاث مراحل، وينقسم العمل لأربع أقسام . وأضاف: نهدف من خلال هذا المشروع أن تكون الواجهة البحرية لمدينة جدة كتلة تصميمية واحدة ذات استخدامات متعددة تتخللها الخدمات العامة والخدمات الترفيهية والاجتماعية، وتوظيف الثروة الجمالية من الأعمال الفنية والمجسمات الحالية في التصورات المستقبلية والعمل على إعادة تطويرها وتأهيلها، وتوفير مناطق ترفيهية واجتماعية لكافة أفراد الأسرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة