ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 03/06/2012/2012 Issue 14493 14493 الأحد 13 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لجان إدارة تعليم القصيم‎ تحضر لأعمال 19 نادياً خلال الصيف

رجوع

 

الجزيرة - بريدة:

بحثت اللجان العاملة في الأندية الصيفية التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم , التحضيرات والاستعدادات للبرامج والفعاليات التي سيحتضنها 19 نادياً صيفياً في المنطقة ، وتستهدف في مناشطها طلاب المنطقة، خلال الفترة من 19-7-1433هـ حتى 28-8-1433هـ.

فقد التقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم المشرف العام على الأندية الدكتور عبد لله الركيان , وبحضور مساعده للشؤون التعليمية المشرف المباشر على الأندية الأستاذ سليمان الفايز , بمشرفي الأندية ورؤساء اللجان، ومديري الأندية الصيفية، واستعرضوا خلال اللقاء عمل اللجان، ومهام الفرق الإشرافية، والإجراءات النظامية لتفعيل المناشط والفعاليات المعتمدة ضمن برامج تلك الأندية.

مدير إدارة النشاط في الإدارة العامة للتربية والتعليم بالقصيم الأستاذ يوسف الضالع , أوضح خلال اللقاء مهام اللجان العاملة في الأندية الصيفية لعام 1433هـ والأدوار المنوطة بكل لجنة .

وتناول المجتمعون الملحوظات المرصودة خلال برامج الصيف الماضي، وأهمية تدوير عملية الإشراف عليها، لتجديد الطرح ونقل الخبرات، وملاحظة نسبة الإقبال على تلك الأندية، وتحديد أماكن الضعف ودراسة أسبابها وعلاجها. بالإضافة لمناقشة آلية تفعيل دور الجهات المعنية برعاية الموهوبين فيها، والتشديد على اختيار القيادات التربوية المتميزة للإشراف على البرامج وتنفيذها، بما يحقق المقصد المنشود منها في تربية النشء، وتنمية مواهبهم، واستثمار طاقاتهم .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة