ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 03/06/2012/2012 Issue 14493 14493 الأحد 13 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* عمل الإدارة الشبابية المبكر والمنظّم للاستعداد للموسم القادم جعلها تنهي أعمالها بسهولة تامة وحسبما هو مخطط له دون عوائق، واستطاعت أن تنأى بنفسها عن العراقيل التي تواجهها كثير من إدارات الأندية حالياً.

* * * * *

* إذ كانت الإدارة الهلالية توضح موقفها بكل شفافية حول الكثير من الأمور التي تخص النادي وتعاقداته للفترة القادمة ثم يأتي من يغالط الإدارة وهي صاحبة الشأن فهذا أمر يدعو للحيرة والدهشة.

* * * * *

* للمرة الثانية تتعاقد الإدارة الاتحادية مع المدافع عبدالمطلب الطريدي في خطوة مثيرة للتعجب. فإذا كان النادي قدَّم له الملايين في الفترة السابقة دون أن يستفيد منه فعلامَ تدفع الملايين مرة أخرى؟! وخصوصاً أن النادي قد وقَّع مؤخراً مع المدافع إبراهيم هزازي الذي يلعب في نفس المركز.

* * * * *

* صفقات النصر الأخيرة يؤكّد المقربون من أصحاب القرار أنها ستكون حديث الموسم الرياضي القادم.

* * * * *

* الجميع بانتظار انطلاق بطولة الأمم الأوروبية لكي يستمتعوا بمشاهدة كرة قدم حقيقية بعد موسم من العك الكروي الذي أفسد الذائقة الكروية لدى محبي وعشاق المستديرة.

* * * * *

* عدم استقالة عبد الله الهزاع من إدارة القادسية حتى الآن ليس في مصلحة النادي ولا فريقه الكروي الذي يحتاج إلى عمل كبير لإعداده للموسم القادم لكي يستطيع العودة مرة أخرى للممتاز.

* * * * *

* الرئيس الشبابي ناشد عبد الله شهيل للعودة إلى الفريق والانتظام في صفوفه وتدريباته حين استئنافها بدلاً عن حالة الانقطاع الحالية التي تهدّد مستقبله الكروي والاحترافي. والجميع يستغرب موقف شهيل ومقاطعته لناديه بشكل لا ينم عن إدراك لمصلحته.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة