ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 03/06/2012/2012 Issue 14493 14493 الأحد 13 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شركة إسبانية ترعى أطقم النادي
البلجيكي مارك بريس مدرباً للفيصلي ومساع لضم ريشاني والسعران والراهب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة – فهد الفهد:

توصلت إدارة النادي الفيصلي إلى اتفاق نهائي مع المدرب البلجيكي (مارك بريس) المدرب السابق لنادي ميتشلن البلجيكي (50 عام) وذلك بتوصية من مدرب فريق الشباب بروودم، وقد وقعت الإدارة العقد مع المدرب بعد أن توصل الطرفان عن طريق مدير أعماله إلى اتفاق يقضي بأن يتولى المدرب تدريب الفريق الأول لمدة موسمين، وقد تسند له عملية الإشراف العام على جميع الفرق السنية، ولم يفصح عن قيمة العقد لكن مصادرنا تشير إلى أن العقد لم يتجاوز 300.000 دولار في العام.

وسيصل المدرب اليوم السبت إلى حرمة للاطلاع على الفريق والاجتماع مع رئيس النادي المشرف العام على الفريق ومع إدارة الكرة لمناقشة البرنامج الإعدادي للفريق للموسم القادم الذي سيستهله بإقامة معسكر في ألمانيا كما سبق وأعلنت إدارة النادي عنه قبل التعاقد مع المدرب.

وكانت إدارة الفيصلي قد صرفت النظر عن التعاقد مع المدرب البلجيكي جاكي ماثيسون الذي جاء إلى المملكة وزار النادي ولم تتوصل معه إلى اتفاق بسبب مغالاته وشروطه المتعلقة بسكنه. من جانب آخر دخل النادي الفيصلي في مفاوضات جادة مع اللاعب علاء ريشاني (محور) المعار في الموسم الماضي من الأهلي للتعاون وتوشك المفاوضات على نهايتها حيث من المتوقع أن يعلن عن ذلك اليوم أو غدا كما أن هناك مفاوضات مع مهاجم النصر عبد العزيز السعران ومهاجم الأهلي حسن الراهب ومع مدافعي التعاون محمد أمان وسلطان اليامي. ويأتي ذلك في إطار سعي إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق بالعناصر الجيدة بحثا عن ظهور العنابي بالمستوى المأمول في الموسم القادم.

وفي شأن ذي صلة وقعت إدارة النادي عقدا مع إحدى الشركات الإسبانية تتولى بموجبه رعاية جميع أطقم وملابس فرق النادي في جميع الألعاب في الموسم القادم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة