ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 03/06/2012/2012 Issue 14493 14493 الأحد 13 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم ينطلق الدور النهائي للقارة الآسيوية
اليابان تستضيف عمان.. الأردن تستهل المشوار أمام العراق..

رجوع

 

كتب - عمار العمار:

تنطلق اليوم الأحد منافسات الدور الرابع والنهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014 التي تقام في البرازيل. ففي المجموعة الأولى يلتقي منتخب أوزبكستان مع إيران في طشقند، في حين يتقابل لبنان مع قطر في بيروت.

وضمن المجموعة الثانية يبدأ منتخب اليابان مشوار المنافسة بمقابلة عمان في سايتاما، في حين يتقابل الأردن مع العراق في عمان. وضمن استعدادات المنتخبات المتأهلة لهذا الدور خسر منتخب إيران أمام ألبانيا 0-1 في مباراة ودية أقيمت بتركيا، وسيخوض مباراته الثانية في التصفيات يوم 12 يونيو أمام قطر في طهران.

كما خسر منتخب قطر أمام ألبانيا 1-2 ثم تعادل مع فلسطين 0-0 في الدوحة، وهو سيلتقي في الجولة الثانية مع كوريا الجنوبية يوم 8 يونيو.

كما كسب المنتخب الياباني نظيره أذربيجان 2-0 في مباراة ودية، وفي المقابل نجح المنتخب الأردني في تحقيق انتصارين في المباريات الودية، وذلك أمام لبنان 2-1 في بيروت ثم أمام سيراليون 4-0 في عمان. وبعد خوض المباراة أمام العراق يوم الأحد، يتوجه المنتخب الأردني إلى اليابان من أجل مواجهة اليابان في الثامن من هذا الشهر.

كما خاض المنتخب العراقي مباراتين وديتين في تركيا، ففاز على سيراليون 1-0 ثم تعادل مع بوتساوانا 1-1، وسيتوجه الفريق بعد المباراة مع الأردن إلى الدوحة من أجل مقابلة عمان في الجولة الثانية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة