ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 03/06/2012/2012 Issue 14493 14493 الأحد 13 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

( البلوي وعيد ) يناقشان مستقبل الفريق الأول للموسم المقبل
الاتحاد يتفاوض مع «المحليين» بسرّية تامة .. والطريدي الأول والصبياني القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

كشفت مصادر ( الجزيرة ) أنّ هناك سلسلة من صفقات اللاعبين المحليين الذين تنوي إدارة النادي التفاوض معهم في الوقت الحالي بسرّية تامة، عن طريق مسؤول الاحتراف الدكتور منصور اليامي الذي تمكن من التوقيع مع المدافع عبد المطلب الطريدي منذ « أسبوع «، وتم تسريب الخبر في اليومين الماضية.

إلى ذلك يتصدّر لاعب الوحدة سلمان الصبياني قائمة القادمين إلى الاتحاد، بعد أن تلقى عرضاً رسمياً من إدارة نادي الاتحاد للحصول على خدماته في الموسم المقبل ، حيث أبدى اللاعب موافقته بالانتقال إلى صفوف الاتحاد الذي وصفه بـ ( الحلم ).

وعلى صعيد الصفقات الأجنبية، فقد تواصل عضو الشرف منصور البلوي في اتصال هاتفي مع المشرف العام على الفريق الأول عيد الجهني الذي يتواجد في خارج المملكة، حول اللاعبين الأجانب الذين سيقدمون إلى الفريق في الموسم المقبل، حيث تم التناقش بين الطرفين حول الكثير من الأمور في هذا الموضوع، بالإضافة إلى تحضيرات الفريق للموسم المقبل. هذا وكان رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني، قد أشار إلى أن موضوع اللاعبين الأجانب لدى المشرف عيد الجهني الذي هو من سيقوم بحسم الصفقات للموسم المقبل، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن أسماء اللاعبين الأجانب خلال الأسبوع الحالي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة