ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 03/06/2012/2012 Issue 14493 14493 الأحد 13 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اجتماعي شرفي فتحاوي ناجح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايدة بنت صالح:

عقد كبار الداعمين بنادي الفتح أمس الأول الاجتماع السنوي بضيافة عضو الشرف الداعم المهندس راشد الراشد ,وتم خلال الاجتماع الحث على مضاعفة الدعم المادي والمعنوي لدعم مسيرة الفريق نحو المحافظة على النجاحات والتباحث على أهمية زيادة أعضاء الشرف لما له من عوائد كبيره في دعم الخزينة الفتحاوية. وتم خلال الاجتماع عرض فلم وثائقي أعده المركز الإعلامي بنادي الفتح استعرض من خلالها النتائج التي تم تحقيقه طوال الموسم الرياضي المنصرم. ورحب الراشد بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة واصفا تلبيتهم دعوتهم بحب الجميع للكيان الفتحاوي، ونوه على أهمية المبادرة في دعم النادي من أجل أن يواصل ما تم تحقيقه. هذا واستعرض رئيس النادي المهندس عبدالعزيز العفالق الميزانية التقديرية للموسم الرياضي القادم وكذلك مسيرة النادي طوال الموسم الرياضي المنصرم والنتائج التي تم تحقيقها وكان يقودها 400 لاعب في مختلف الألعاب.

وشكر العفالق خلال كلمته الأجيال الماضية التي أسست النادي وساهمت بالارتقاء به, وفي المقابل استعرض نائب رئيس النادي المهندس سعد العفالق المشاريع الاستثمارية المقترح إقامتها في الأراضي في النادي ونوه على أهمية الاستفادة منها لكونها ستكون عائد ثابت في خزينة النادي. فيما تحدث عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد بأنه تشرف بتمثيل نادي الفتح ومحافظة الأحساء في السلام على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

كما أكد عضو الشرف الداعم أسامة العفالق على أهمية زيادة الدعم كون ذلك سيساهم في المحافظة على تم تقديمه خلال الموسم الرياضي.

الجدير ذكره أنه انضم لقائمة أعضاء الشرف عبدالله بن ناصر الحويل من خلال تسديده لرسوم العضوية الشرفية ، كما تم خلال الاجتماع تحديد الاجتماع الشرفي القادم الذي سيكون بضيافة عضو الشرف عبدالعزيز المغلوث.

كما تم خلال الاجتماع تكريم شركة الكفاح التجارية لإدارة نادي الفتح على احتلال الفريق المركز الثالث في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وقدم الدرع التذكاري هاني العفالق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة