ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 04/06/2012/2012 Issue 14494 14494 الأثنين 14 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طيران ناس يشغل 524 رحلة أسبوعياً خلال الصيف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بدأ الناقل الوطني السعودي طيران ناس التشغيل الصيفي لجداول الرحلات بمعدل 524 رحلة أسبوعية إلى 23وجهة محلية ودولية إنطلاقا من كل من الرياض وجدة والمدينة المنورة.

أعلن ذلك فرانسوا بوتيللر الرئيس التنفيذي لطيران ناس مؤكداً أن الشركة توفر اختيارات متعددة للمسافرين داخل المملكة وخارجها خاصة في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح الكابتن فرانسوا أن الأسعار التي يقدمها طيران ناس والخدمات الميسرة والمميزة التي يلقاها المسافرون منذ إجراء الحجز وحتى ركوب الطائرة تجعل الرحلة مع طيران ناس مميزة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة إن طيران ناس يطير داخلياً ما بين كل من الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام وأبها وجازان، كما ينقل الركاب إلى كلا من الإسكندرية وشرم الشيخ والأقصر وسوهاج وأسيوط في جمهورية مصر العربية، والعاصمة الأردنية عمان وبيروت والكويت والخرطوم وكل من أبو ظبي ودبي والشارقة في دولة الإمارات العربية الشقيقة إضافة إلى إسطنبول وأنطاكية واضنة في تركيا وإسلام أباد ولاهور في الباكستان.

وأكد الكابتن بوتيللر إن طيران ناس قدم في الآونة الأخيرة العديد من الخدمات الذكية خاصة عبر موقعه الإلكتروني ومنها طباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة عبر الموقع الإلكتروني في المكتب أو المنزل وأيضاً الحجز عبر الهواتف الذكي من خلال موقع flynas.com وتوفير خدمة إمكانية الدخول لصالات رجال الأعمال في المطارات خارج المملكة التي يسافر إليها طيران ناس بالإضافة إلى الدفع المسبق للعفش الزائد واختيار المقعد مسبقاً وعمل حجوزات غرف الفنادق.

وأشاد الكابتن فرانسوا بالخدمة الجديدة المتقدمة التي أطلقها طيران ناس مؤخراً التي تتمثل في إصدار بطاقة الصعود للطائرة عبر الجوالات الذكية والتي أصبحت متاحة الآن لجميع عملاء طيران ناس بجميع المطارات السعودية التي يتواجد بها طيران ناس وهي مطار الملك فهد الدولي بالدمام ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة ومطار الملك عبد الله الإقليمي بجازان ومطار أبها بالإضافة إلى كل من مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك عبد العزيز بجدة التي بدأت بهما الخدمة قبل شهر من الآن.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة