ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 04/06/2012/2012 Issue 14494 14494 الأثنين 14 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المراعي تطلق حملة « سلة الغذاء» لمساعدة الأسر المحتاجة في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية والتزامها المستمر نحو المجتمع ، أعلنت شركة المراعي ، أكبر شركة لإنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة ، عن إطلاق حملتها الخيرية تحت مسمى «سلة الغذاء» لمساعدة ما يقارب 4000 من الأسر المحتاجة بالمملكة العربية السعودية .

وتم اختيار العائلات المحتاجة التي تستفيد من مبادرة شركة المراعي من قبل المساجد المحلية المنتشرة في 18 محافظة في المملكة وتغطي أكثر من 60 قرية . وستستلم كل عائلة سلة غذاء تحوي 22 منتجاً صحياً وطازجاً من منتجات شركة المراعي وتشمل حليب ماهر ، وحليب طويل الأجل ، وكريمة المراعي ، وأجبان ، وسمن نباتي وبسكويت لوزين.وفي تعليقه على هذه المبادرة ، قال مدير العلاقات العامة في شركة المراعي ، طلال العتيبي:» نحن نؤمن بأنه لن يكون مجتمعنا مزدهراً إلا من خلال تعاون وتكاتف جميع أفراده مع بعضهم البعض لمساعدة من هم بحاجة إلى يد العون ، ومبادرتنا هذه ما هي إلا تأكيد على التزامنا نحو مجتمعنا وأفراده ، وأن التزامنا نحوه يتخطى أساس عملنا كشركة منتجة وموزعة للأغذية والمشروبات ليشمل أعمالاً ومبادرات تعود بالفائدة على الجميع».

ومنذ سنوات عديدة تحظى الأعمال والمبادرات الخيرية باهتمام كبير لدى شركة المراعي ويتبين ذلك من خلال تبنيها للعديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية التي من شأنها أن تعود بمنافع حقيقية على المجتمع . وحتى يومنا هذا ، قامت شركة المراعي بدعم العديد من الجمعيات الخيرية ولازالت مستمرة بدعمها لها.وفي هذا العام ، تخطط شركة المراعي لتنفيذ وتفعيل المزيد من المبادرات الخيرية كجزء من برنامجها الخيري لعام 2012 الذي تسعى من خلاله إلى مساعدة الأسر المحتاجة من أفراد المجتمع ، والذي تعد هذه الحملة « سلة الغذاء « ، واحدة من مبادراتها.

يذكر أنه تم مؤخراً الانتهاء من برنامج كسوة الشتاء الذي لاقى صدى كبيراً في مختلف شرائح المجتمع وهي عبارة عن توزيع بطانيات للأسر المحتاجة ببعض مناطق ومحافظات بلادنا الغالية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة