ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 04/06/2012/2012 Issue 14494 14494 الأثنين 14 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طلاء «الجزيرة ريفال» يبعد التلوّث البصري عن شاطئ القنفذة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن محافظ القنفذة الأستاذ فضا بن بين البقمي رئيس برنامج مدينة القنفذة الصحية، بحضور رئيس بلدية محافظة القنفذة الأستاذ سالم بن علي منيف، وعدد من رؤساء الإدارات الحكومية والقطاعات العسكرية بمحافظة القنفذة مؤخراً، حملة إزالة الكتابة من على الأماكن العامة والمرافق تحت شعار ( شواطئ القنفذة .. نظيفة لأجلكم) التي تولّت رعايتها دهانات الجزيرة ونظمها برنامج مدينة القنفذة الصحية وبلدية محافظة القنفذة، بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم وبمشاركة طلاب مدارس المحافظة والكشافة.

وتأتي هذه الحملة لتوعية أفراد المجتمع بأهمية المحافظة على نظافة مدينتهم والحد من هذا السلوك غير الحضاري، حيث وفرت دهانات الجزيرة طلاء ( الجزيرة ريفال) المقاوم لمختلف المواد المستخدمة في عمليات العبث والتشويه, والذي يتيح إمكانية إزالة الكتابات والرسومات غير اللائقة بسهولة, موفراً تكاليف باهظة تصرف لإعادة الطلاء من جديد.

وقد بادر محافظ القنفذة بإجراء تجربة عملية لإزالة الكتابة عن جدار مطلٍ بمنتج (الجزيرة ريفال), وألقى كلمة شكر فيها دهانات الجزيرة على اهتمامها بكل ما يخدم المجتمع ويفيده, في حين اعتمدت بلدية القنفذة هذا الجدار الذي يمتد ثمانية أمتار ويرتفع مترين ليكون ( حائط الفنون الجدارية) لكافة أبناء المدينة الصحية والزوار الراغبين بممارسة هوايتهم في الكتابة أو الرسم على هذا الجدار.

ويسهم ( الجزيرة ريفال) بدور فعّال في معالجة ظاهرة الكتابة والرسم على الجدران, التي تحدث تلوّثاً بصرياً وتخالف أبسط القيم الأخلاقية والأعراف الاجتماعية, ويستاء المجتمع منها لتشويهها أسوار المدارس والحدائق والمنازل وحتى المقابر.

من ناحيته دعا الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح مدير عام شركة دهانات الجزيرة الجهات المعنية في القطاعين الحكومي والأهلي المتضررة من هذه الظاهرة وتسعى لإبراز الوجه المشرق لبلدنا للتعرّف على خصائص ومزايا منتج (الجزيرة ريفال), الذي يؤدي دوراً كبيراً في الحدّ من التلوّث البصري والمحافظة على المظهر الحضاري والجمالي لشوارع المدن والقرى, مبيناً أن دهانات الجزيرة تواصل سعيها لتقديم حلول مبتكرة لما يواجه المجتمع من تحديات, خاصة على صعيد الصحة والبيئة والحماية والسلامة العامة, فيما يعزز من دورها في خدمة المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة