ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 04/06/2012/2012 Issue 14494 14494 الأثنين 14 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ينطلق في 20 رجب وحفل الافتتاح سيكون مميزا
وكيل إمارة الباحة لـ(الجزيرة): أكثر من 1000 برنامج ونشاط في مهرجان الباحة السياحي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

تجرى الاستعدادات بمنطقة الباحة لإطلاق أكبر مهرجان سياحي تحت شعار « باحة الكادي .. مصيف بلادي « والذي سوف يطلق فعالياته في العشرين من الشهر الجاري , وتستمر حتى نهاية شهر شعبان بمدينة الباحة ومحافظات « القرى , المندق , بلجرشي « والذي تنظمه و تتبناه وتدعمه مادياً ومعنوياً إمارة المنطقة من خلال الرعاة والداعمين والشركاء للمهرجان.

وأوضح وكيل إمارة منطقة الباحة رئيس اللجنة الإشرافية على المهرجان الدكتور حامد الشمري لـ(الجزيرة ) :أنه صدرت توجيهات سمو أمير منطقة الباحة , منذ وقت مبكر لإقامة مهرجان صيفي يتناسب مع ما تتمتع به المنطقة من أجواء خلابة وممطرة خلال فترة الصيف

وقد وجه سموه بتشكيل لجنة رئيسية من كافة الجهات ذات العلاقة , وقد انبثق عنها 11 لجنة فرعية وفق مهام وأدوار محددة تظم أكثر من 112عضو , كما وجه سموه أمانة المنطقة والبلديات بتوفير كافة الخدمات التي ينشدها السائح في مواقع الاصطياف من حدائق وغابات وساحات .

وقد أوضح الشمري , أنه تم الانتهاء من إعداد دليل سياحي بكافة الفعاليات يوضح نوع الفعالية ووقتها وموقعها, وبفعاليات رئيسية بلغت أكثر من 100 فعالية ينبثق عنها العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تستهدف الأسرة والطفل والكبير والصغير , وكذلك شريحة الشباب بلغ مجموعها خلال فترة الصيف قرابة ألف منشط وفعالية , وسوف يتم توزيع هذا الدليل على المصطافين .

وأشار الدكتور الشمرى , أن هناك مشاركة للأسر المنتجة حيث تم تخصيص أكشك لهم , وأن جميع الفعاليات موزعة على كافة مواقع الاصطياف» .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة