ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 04/06/2012/2012 Issue 14494 14494 الأثنين 14 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

انطلاق مهرجان «صيف سايتك 2012» الخميس المقبل بالخبر

رجوع

 

الخبر ـ سلمان الشثري:

ينطلق الخميس المقبل الاحتفال الرسمي لافتتاح مهرجان «صيف سايتك 2012» في مقر مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية على كورنيش الخبر, وتستمر الفعاليات أربعة أسابيع تشمل أسبوعاً للصحة وأسبوعاً للأمن والسلامة وأسبوعاً للسلامة المنزلية وأسبوعاً للبيئة، بمشاركة ما يقارب 20 جهة حكومية وخاصة.

وأوضح مدير مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية «سايتك»، الدكتور حسن الأحمدي، أن برنامج صيف هذا العام يتيح فرصة كبيرة للأسر لاستثمار أوقات أبنائهم بمجموعة من البرامج التعليمية الهادفة والمقدمة في قوالب جديدة وشيقة وطرح التساؤلات والإجابة عنها؛ ما يعزز لدى الأبناء ثقافة التعليم بالترفيه، ويخرجهم من الأجواء التقليدية لفعاليات الصيف في كل عام.

من جهته أفاد مدير العلاقات العامة والتسويق وليد الرشيد بأن كل هذه البرامج وأكثر تقدَّم في قوالب مليئة بالمتعة والتشويق لزوَّار المركز يومياً، إضافة إلى المناشط والبرامج الثابتة على مدار العام. مبيناً أن المركز سيقدِّم برنامج واحة العلوم الذي يُعنى بمهارات التفكير والمهارات الحياتية وفتح مجال للمهارات الإبداعية والتقنية عبر الرحلات التعليمية والترفيهية، كما سيقدم لمحبي النحت على الخشب والحجر والرسم بألوان الإكريلك والزيت.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة