ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 04/06/2012/2012 Issue 14494 14494 الأثنين 14 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تكريم المترشحين والمترشحات لجائزة التميز الثالثة بتعليم القصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة -الجزيرة:

قامت لجنة جائزة التميز بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالقصيم ، لقاء تكريمياً للمترشحين والمترشحات للجائزة في دورتها الثالثة للعام الدراسي 1432 / 1433هـ بحضور المدير العام للتربية والتعليم الدكتور عبد الله الركيان .

فقد اختتمت لجنة الجائزة أعمالها بتكريم المترشحين والمترشحات للجائزة في دورتها الثالثة , وكذلك مندوبي ومندوبات الجائزة.

وبحسب منسقة الجائزة للبنات الأستاذة تهاني السحيباني ، فقد بينت أن إجمالي مرحلة الترشح الأولى ( من مدارس مكاتب التربية والتعليم ) حسب الفئات ( المعلم/ة المرشد/ة الإدارة والمدرسة ) قد بلغ 220 مترشحاً ومترشحة، بواقع 125 لفئة المعلم والمعلمة، و 38 لفئة المرشد والمرشدة، و 57 لفئة الإدارة والمدرسة.

مشيرة : إلى أن الفائزين والفائزات بتمثيل المنطقة للمنافسة على مستوى المملكة في الدورة الثالثة للجائزة ، عن فئة الإدارة والمدرسة (بنين) هي ابتدائية الإمام مالك بن أنس ببريدة ، ومديرها الأستاذ سليمان العجلان، وعن الإدارة والمدرسة (بنات) الثانوية الأولى لتحفيظ القرآن الكريم ، ومديرتها الأستاذة منيرة الثويني.

وعن فئة المعلمين والمعلمات، المعلم عبد العزيز العامر من ابتدائية النومانية بالفوارة، والمعلمة مريم الغراس من الابتدائية السابعة، والمرشدات الطلابيات قماشة الرسيني من الثانوية الثالثة و العشرون ببريدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة