ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 04/06/2012/2012 Issue 14494 14494 الأثنين 14 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير عسير يطلع على الخطة الأمنية لصيف هذا العام
الأمير فيصل بن خالد يطلق حملة (أبها البيئية) مع اقتراب موسم الصيف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها ـ عبدالله الهاجري:

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد, أمير منطقة عسير باكورة أعمال فرع جمعية البيئة السعودية بعسير, بالتعاون مع كافة القطاعات الحكومية بالمنطقة والذين يمثلون اللجنة التوجيهية للفرع, وذلك وسط احتفالية أقيمت وسط مدينة أبها صباح أمس الأحد.

وفور وصول سموه اطلع على أهداف الجمعية والدور المناط بها , ودشن سموه إلكترونيا ورشة عمل بيئية بعنوان «قضايا بيئية تتطلب حلول رئيسية». ثم ألقى رئيس مجلس إدارة غرفة أبها رئيس اللجنة التوجيهية للبيئة بعسير المهندس عبد الله المبطي, كلمة بين فيها أن الحملة تهدف إلى نشر الوعي البيئي بين كافة طبقات المجتمع المحلي لتنمية القوى البشرية, مؤكدا بأنها تأتي في بداية الصيف لإشراك المجتمع والقطاعين العام والخاص في تأهيل عسير لاستقبال المصطافين, وتوعية المواطنين على أهمية نظافة وسلامة البيئة وحمايتها، ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم الأستاذ جلوي آل كركمان , كلمة المشاركين في الحملة من الجهات الحكومية.

عقب ذلك أطلق سمو أمير منطقة عسير الحملة, ثم كرم الجهات المشاركة وتسلم سموه هدية تذكارية.

من جهة أخرى استقبل الأمير فيصل بن خالد، في مكتبه في الإمارة أمس مدير شرطة منطقة عسير اللواء عبد الرحمن الأحمدي، والذي قدم لسموه الخطة الأمنية والمرورية التي سيتم تنفيذها خلال صيف هذا العام في المنطقة, كما أطلع سموه على نتائج الحملات الأمنية التي نفذت خلال الأسابيع الماضية.

وأشاد أمير منطقة عسير بالجهود الأمنية والمرورية في المنطقة, مشددا سموه على أهمية تعاون المواطن والمقيم مع البرامج المرورية والخطط الأمنية الجديدة لما من شأنه انخفاض معدل الحوادث والمخالفات المرورية.

وقد اشتملت الخطة الأمنية على كافة المهام والواجبات المناطة بشرطة المنطقة وأفرع الأمن العام لتغطية كافة الفعاليات خلال هذا الصيف في جميع المواقع السياحية بالمنطقة , كما قدم اللواء الأحمدي إيجازا للأمير فيصل بن خالد عن الحملات الأمنية التي تم القيام بها في كافة أنحاء المنطقة منذ تلقي أمر سموه بذلك, كان آخرها الحملة التي بدأت منذ يوم الثلاثاء الموافق 24/6/1433هـ والتي تستمر لمدة ثلاثة أسابيع ,وكانت نتائج الحملة حتى يوم أمس قد أسفرت عن إلقاء القبض على (33415) حالة منها (22005) مخالفات مرورية و(1426) حالات جنائية و(9984) مخالفا لنظام الإقامة والمتسولين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة