ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 04/06/2012/2012 Issue 14494 14494 الأثنين 14 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التقى قائد حرس الحدود بالمنطقة سابقاً
أمير نجران يقلد مدير الشرطة رتبة لواء ويثني على جهود مكافحة المخدرات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران- صالح آل ذيبه:

قلد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران رتبة لواء لمدير شرطة منطقة نجران اللواء صالح الشهري، بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيته، وتمنى سمو أمير منطقة نجران التوفيق للواء الشهري في عمله في خدمة الوطن.

كما اطلع أمير نجران على نسخة من التقرير الإحصائي السنوي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات، وذلك خلال لقاء سموه مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العقيد عبدالله البدراني الذي اشتمل على إحصائيات ومعلومات عن ضبطيات مكافحة المخدرات، منوهاً سموه بالجهود الكبيرة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لدعم مكافحة المخدرات والعمل على حماية أبناء المملكة من شرورها وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة، مثمناً جهود رجل مكافحة المخدرات وما يقومون به من تضحيات تهدف إلى خدمة الوطن والعمل على حماية أبنائه.

من جهة أخرى اطلع سموه على تقرير عن خطة شرطة منطقة نجران أثناء فعاليات صيف نجران ودورها في المساهمة في إنجاح الفعاليات التي ستقام اعتبارا من الأسبوع القادم، خلال لقاء سموه مدير شرطة المنطقة الذي قدم تقريراً عن الخطط للمساهمة في الأنشطة في محافظات المنطقة.

كما التقى الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، قائد حرس الحدود بالمنطقة سابقاً اللواء عبدالرحمن الشهري، بمناسبة إحالته على التقاعد. وثمن سموه جهود اللواء الشهري، طيلة فترة عمله في المنطقة، متمنياً له التوفيق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة